منتديات القلمونة
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة


منتديات القلمونة

منتـــــديات القلمونة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 ●★●كل ما يخص التعادل بين ليفربول ومانشستر يونايتد●★●

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: ●★●كل ما يخص التعادل بين ليفربول ومانشستر يونايتد●★●    الأربعاء أكتوبر 19, 2011 9:30 am

تعادل مانشستر يونايتد مع ليفربول في ملعب الأخير 1-1 في مباراة ضمن الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي نتيجة ولعباً ، فلم تشهد القمة المنتظر ما يشير إلى أنها قمة وبين الفريقين الأكثر نجاحا طوال هذا الشوط.

وكانت هناك فرصة وحيدة خطيرة بمعنى الكلمة سنحت لأصحاب الأرض ليفربول ، حيث تلاعب لويس سواريز بأحد المدافعين وواجه المرمى فسددها أرضية ليتألق معها ديفيد دي خيا ويبعدها عن المرمى بكل بسالة.

الشوط الأول كان بدنياً أكثر منه فنياً وكان الحذر غالباً فيه على عقلية المدربين ، فمانشستر يونايتد لم يدفع بروني ولعب بمهاجم واحد وكذلك فعل ليفربول بأن دفع بلويس سواريز فقط في المنطقة الأمامية.

وبدأ الشوط الثاني بشكل مثير جداً ، فتبادل الفريقان التسديدات وتألق دي خيا مع أكثر من كرة في حين جاورت تسديدات مانشستر يونايتد مرمى بيبي رينا حارس ليفربول .. وشهدت الربع ساعة الأولى حادثة مثيرة للجدل حيث اصطدمت رأسية من ديرك كاوت بيد جوني إيفانز ليطالب أصحاب الأرض بركلة جزاء لم يحتسبها الحكم.

وفي الدقيقة 67 راوغ تشارلي آدم عدة لاعبين من مانشستر يونايتد كان أخرهم ريو فيردناند الذي اضطرلعرقلته لتكون ركلة حرة مباشرة ، ومن هذه الركلة نجح ستيفن جيرارد بتسجيل هدف رائع على يسار دي خيا من تصويبة مباشرة أرضية مرت من بين أجساد حائط الشياطين الحمر الدفاعي.

ليفربول حافظ على تقدمه وكان المسيطر على الكرة حتى الدقيقة 76 حيث دفع فيرغسون بمهاجمه المميز خافيير هيرنانديز بعدما كان قد أنزل روني في الدقيقة 69 ، مع نزول هيرنانديز تحرك الهجوم في الشياطين الحمر ليثمر بسرعة هدفاً للتعادل في الدقيقة 81 سجله تشيشاريتو هرنانديز من ركلة ركنية غالطت دفاع ليفربول ووجدت حبة البازيلاء يسجل الهدف.

الدقيقة 90 وما بعدها كانت مطراً من الفرص الضائعة لليفربول ، فقد سدد هندسون كرة صاروخية أبعدها دي خيا ثم رأسية لسواريز أبعدها روني من خط المرمى وجاءت بعد ذلك رأسية لهندرسون مرت بأمان لتنتهي المباراة بالنهاية بالتعادل 1-1.

بهذه النتيجة أصبح رصيد مانشستر يونايتد 20 نقطة بانتظار مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا لمعرفة إن كان سيستمر في المركز الأول أم لا ، في حين أصبح رصيد ليفربول 14 نقطة في المركز الخامس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
●★●كل ما يخص التعادل بين ليفربول ومانشستر يونايتد●★●
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القلمونة :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: