منتديات القلمونة
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة


منتديات القلمونة

منتـــــديات القلمونة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

  أتمنى لو نصبح مثل برشلونة ليوم واحد وميسي الأفضل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: أتمنى لو نصبح مثل برشلونة ليوم واحد وميسي الأفضل    الإثنين أكتوبر 24, 2011 6:47 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سقط برشلونة ليلة أمس في فخ التعادل السلبي مع ضيفه إشبيلية على ملعب كامب نو ليُسلم صدارة جدول ترتيب الليجا للغريم ريال مدريد بفارق نقطة واحدة قبل شهر ونصف على كلاسيكو الأرض يوم الحادي عشر من ديسمبر المقبل على ملعب سنتياجو برنابيو.

لاعب البرسا السابق يحيى توريه لم يتطرق في حديثه اليوم مع الإعلام الإنجليزي عن التعادل المُحبط للبرسا مع إشبيلية لكنه عاد مرة أخرى ليُكرر نفس كلامه السابق بأن فريقه الحالي -مانشستر سيتي- يستطيع الوصول لمستوى برشلونة في الإمتاع الكروي واللعب السلس على الأرض.

واستلهم النجم الإفواري قوة حجته من تصدر السيتي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد حتى الجولة التاسعة، والفوز الذي حققه فريقه على فياريال بهدفين لهدف في الجولة الثالثة من دور مجموعات أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

توريه سيواجه مانشستر يونايتد اليوم بروح معنوية مرتفعة حيث سجل هدف الفوز في مرماهم الموسم الماضي حين قابلهم في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ليقود السيتي لأول بطولة حقيقية منذ 35 عاماً.

وقال لصحيفة "ديلي ستار" اليوم الأحد "آمل أن نكون جيدين ولو ليوم واحد مثل برشلونة، إنهم يقدمون مباريات وأداءاً لا يُصدق".

ميسي لم يتمكن يوم أمس من تسجيل هدف مُحقق للبرسا في الدقيقة 94 حين احتسب الحكم ركلة جزاء لأندريس إنيستا فقد تصدى الحارس فاراس للتسديدة اليسارية للنجم الأرجنتيني، ورغم عدم قدرة ميسي على تصدر لائحة هدافي الليجا يوم أمس والبقاء بنفس رصيد الأهداف مع كريستيانو رونالدو إلا أن يحيى توريه قال "برشلونة فريق عظيم يمتلك لاعبون من طينة الكبار، ويَكفي وجود أفضل لاعب في العالم لديه وهو ليونيل ميسي، وعلينا في مانشستر سيتي التعلم من البرسا، ومواصلة العمل مثلهم لتحسين الأداء العام لنا وتحقيق نتائج إيجابية بصورة متواصلة للفوز بالبطولات مثلهم".

وواصل إشادته بالبرسا "البرسا نادٍ كبير وكل عام يفوز ببطولتين أو ثلاث ونحن بحاجة لربح بعض الكؤوس مثلما يفعلون، وآمل في يوم من الأيام رؤية مانشستر سيتي برشلونة جديد على الساحة، ولا أعتقد أن هذا أمر مستحيل فقد تعاقدت إدارة السيتي مع لاعبين رائعين ونحن نحاول الاحتفاظ بقوتنا لفترة طويلة، وأعتقد أن علينا كسب المزيد من الجوائز لنعجب المزيد من المشجعين، فالبطولات تصنع المشجعين ووقتها الجميع سيأتي ليؤازرنا".

وعن قرار تركه لبرشلونة قال "لم يكن قراراً خاطئاً، برشلونة فريق لا يصدق، الجميع يريد أن يلعب للبرسا ولكن أهم شيء بالنسبة لي أنني تركت النادي لأسباب كروية بحته فقد كانوا يعاملونني بشكل جيد وأنا كنت أتواجد في الوقت الذي يطلبونه مني لمساعدتهم على الفوز، وقرار الخروج كان من أجل حياة جديدة وفريق جديد ومشاركات أكثر، وأعتقد أننا حققنا أشياءاً جيدة كالتأهل لدوري أبطال أوروبا والفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، هذه أمور مُدهشة في عامي الأول".

وأوصى توريه زملائه قائلاً "نريد تكرار الإنجازات الكبيرة مرة أخرى، ولكن سيتعين علينا أن نعمل بجدية أكبر فجميع الأندية جاهزة لمنافستنا، وكل مباراة نخوضها فعلاً أشبه بالمباراة النهائية، ويمكننا خلق شيء جديد هنا في مانشستر وهذا السبب الذي دفعني للتوقيع للنادي لأنه يمتلك الطموح الرائع".

وأنهى "أنا واثق من أننا سنوقع مع المزيد من اللاعبين الرائعين، وسيأتي إلينا أفضل نجوم العالم، وسأكون في قمة السعادة حين أرى السيتي يحصد المزيد من البطولات في السنوات القليلة القادمة".

ورفض يحيى توريه ما تقوله الصحافة بأنه صاحب الفضل في فوز السيتي بلقب كأس الاتحاد الموسم الماضي وقال أن الجميع شارك في هذا الإنجاز والهدف الذي سجله سيبقى ذكرى طيبة في حياته لكنه سينساه لتطلعه للمستقبل مع "سمير نصري وسيرخيو أجويرو" حيث قال أن وجودهما سيمنح السيتي الأفضلية للمنافسة على كل البطولات المشارك فيها هذا الموسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أتمنى لو نصبح مثل برشلونة ليوم واحد وميسي الأفضل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القلمونة :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: