منتديات القلمونة
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة


منتديات القلمونة

منتـــــديات القلمونة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الهلال يكسب الخرطوم بهدفي أوتوبونج وديمبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: الهلال يكسب الخرطوم بهدفي أوتوبونج وديمبا    الإثنين أكتوبر 24, 2011 7:35 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهلال قفز بنقاطه إلى 55 نقطة
حقق فريق الهلال فوزاً مهماً على مضيفه الخرطوم الوطني (2/0) في المباراة التي جمعت بينهما عشية اليوم الإثنين على ملعب الخرطوم في إطار مباريات الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم, ليواصل حامل اللقب مطاردة المريخ متصدر الترتيب.

جاءت المباراة متوسطة في مجملها وأحرز أهداف المباراة المحترف الكاميروني أوتوبونج عند الدقيقة (15) والمالي باري ديمبا عند الدقيقة (62) ليرتفع بنقاطه إلى 55 نقطة.

بدأ الهلال الشوط الأول بأداء ضاغط على مرمى أصحاب الأرض بغية إحراز هدف مبكر وكاد إدوارد سادومبا أن يفتتح التسجيل لكن كرته أخطأت مرمى أكرم الهادي حارس الخرطوم.

ويعود سادومبا بتمريرة محسنة لأوتوبونج الذي لم يتوانى في إيداعها المرمى بعد أن راوغ الحارس أكرم الهادي. ويهدر أوتوبونج فرصة تعزيز التقدم بعد أن تباطأ في كرة مماثلة.
تغيير اضطراري
ويجري المدير الفني للهلال تغييراً اضرارياً بخروج بشة المصاب ودخول المهاجم بكري المدينة.

بعد الهدف نشط فريق الخرطوم في منطقة الوسط بغية العودة للمباراة من نقطة البداية وتعديل النتيجة لكن هجماتهم لم تشكل أدنى خطورة على مرمى الهلال وحارسه المعز محجوب حتى انتهى شوط المباراة الأول.
مع بداية الشوط الثاني حاول فريق الخرطوم تعديل النتيجة لكن كراتهم افتقدت للتركيز وبالمقابل كثف لاعبو الهلال من ألعابهم أمام مرمى الخصم حتى تقدم متوسط دفاع الفريق باري ديمبا وعزز تقدم فريقه بهدف ثان من رأسية استقرت في شباك الحارس أكرم الهادي.
وحاول المدير الفني للخرطوم المصري أحمد الساري تقليص الفارق وصولاً لتعديل النتيجة بإدخال صانع ألعاب الفريق وقائده صلاح الأمير والمهاجم عبد الحميد السعودي حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الهلال بهدفين دون رد للخرطوم. بالنتيجة قفز الهلال بنقاطه إلى 55 نقطة وتجمد رصيد الخرطوم عند 38 نقطة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الهلال يكسب الخرطوم بهدفي أوتوبونج وديمبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القلمونة :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: