منتديات القلمونة
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة


منتديات القلمونة

منتـــــديات القلمونة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الهلال يتجاوز الأمل برباعية نظيفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: الهلال يتجاوز الأمل برباعية نظيفة   الخميس أكتوبر 27, 2011 9:36 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهلال ارتفع بنقاطه إلى 58
حقق الهلال فوزاً كبيراً على مضيفه الأمل العطبراوي بنتيجة (4/0) في المباراة التي جمعت بينهما عشية الخميس على ملعب عطبرة في مباراة شهدت أحداث شغب اضطر على إثرها حكم المباراة لإيقاف اللعب قبل أن تتدخل الشرطة وتفرق الجمهور.


أحرز أهدف المباراة للهلال في الشوط الثاني المحترف الكاميروني أوتوبونغ عند الدقيقة 46 وإدوارد سادومبا (49) ومهند الطاهر (71) ويضيف سادومبا هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، ليرتفع الهلال بنقاطه إلى 58 نقطة في المركز الثاني خلف المريخ متصدر الترتيب.


بدأت المباراة متكافئة لكن سرعان ما دانت السيطرة لأصحاب الأرض بفضل كثافة لاعبيه على وسط الميدان لكن هذه السيطرة لم تشكل خطورة على المعز محجوب حارس مرمى الهلال باستثناء تسديدة الطاهر حماد التي أبعدها المعز، ومجدي أمبدة من ضربة ثابتة علت قائم الهلال لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


سيطرة للضيوف
في الشوط الثاني تسيد الضيوف الملعب بعد دخول المهاجم بكري المدينة الذي رجح كفة فريقه بتحركاته في مساحات الأمل الذي ارتكب مدافعوه مخالفة معه خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها أوتوبونغ بنجاح يسار حارس مرمى الأمل محمد آدم

المحترف الزيمبابوي سادومبا احرز هدفين في المباراة
أعلنت الهدف الأول وأردفه سادومبا بالهدف الثاني بعد دقيقتين ويعزز مهند الطاهر بهدف ثالث مستفيداً من تمريرة سيف مساوي المحسنة.


بعد الهدف الثالث ثار أنصار فريق الأمل في المدرجات احتجاجاً على أداء لاعبي الفريق وامتدت ثورتهم لداخل أرض الملعب لتقف المباراة أكثر من نصف ساعة ويستخدم رجال الشرطة الغاز المسيل للدموع لتفريق الجمهور الغاضب.


ويستأنف حكم المباراة اللعب مرة أخرى ليضيف سادومبا هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه اختتم به الأهداف وأمن نقاط المباراة لفريقه ويعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الهلال برباعية نظيفة.


بالنتيجة ارتفع الهلال بنقاطه إلى 58 نقطة وتجمد رصيد الأمل عند 38 نقطة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الهلال يتجاوز الأمل برباعية نظيفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القلمونة :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: