منتديات القلمونة
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة


منتديات القلمونة

منتـــــديات القلمونة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 السودان يترقب قرعة نهائيات الكان بغينيا والجابون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: السودان يترقب قرعة نهائيات الكان بغينيا والجابون   السبت أكتوبر 29, 2011 9:04 am

مساء اليوم بمدينة مالابو بغينيا الاستوائية

السودان يعود من جديد للنهائيات في غياب مصر حامل اللقب والكاميرون وصيف بطولة غانا ضمن مجموعتنا في هذه النهائيات

الفرصة مواتية هذه المرة للصقور بتحليق مشرف في النهائيات وبطولة ال جي بالمغرب تمثل خير اعداد

اتحاد الكرة هل يؤجل نهائي الكأس لمابعد عيد الاضحى بعد الارهاصات؟

الهلال يشد الرحال غدا لكادوقلي لمنازلة هلال الجبال في اطار مطاردته المثيرة للمريخ بالممتاز

عودة القائد والبرنس هيثم مصطفى تمثل دفعة كبيرة في ظل تألق سادومبا واتوبونج والغزال للفرقة الزرقاء

يوسف الكودة يفتي لصالح الهلال في قسم الثنائي صالح ونزار

{ تترقب الاوساط الرياضية عامة والسودان خاصة قرعة نهائيات البطولة الافريقية للكان مطلع العام القادم بغينيا الاستوائية والجابون والتي تأهل لها صقور الجديان بعد انتصارات عريضة في التصفيات. ومن حسن حظ السودان ان معظم المنتخبات الكبيرة غائبة من خلال هذه البطولة وان التصنيف الجديد للبطولة والكاف سيجعل خط سير صقور الجديان سالكا ويجنبه مواجهة منتخبات افريقية من العيار الثقيل.

{ كما أن غياب منتخبات كبيرة وعريقة مثل مصر حامل لقب البطولة الاخيرة بانجولا والكاميرون وصيف البطولة قبل الاخيرة بغانا بجانب جنوب افريقيا ، ونؤكد لما اشرنا له بان القرعة ستكون مريحة وافضل بكثير من سابقتها والتي اوقعتنا في آخر ظهور بغانا في مجموعة حديدية ضمت مصر حامل لقب هذه البطولة واسود الكاميرون وصيف البطولة ايضاً بجانب منتخب زامبيا. حيث وصل منتخبان من مجموعتنا هما اسود الكاميرون ومنتخب الفراعنة للمباراة النهائية مما يؤكد وقوع المنتخب في مجموعة حديدية.

{واليوم بعد اربع سنوات نعود للنهائيات في غياب مصر والكاميرون ، وفي غيابهما بكل تأكيد ستكون حظوظ السودان أكبر في هذه البطولة.

{ والحديث عن المنتخب يقودنا للحديث من جديد ايضا عن ابعاد ثنائي الامل العطبراوي صالح ونزار ولابد من مراجعة هذا القرار الظالم والجائر والذي لا محل له من الاعراب.. فلا يمكن ان نعاقب لاعبين متألقين مع انديتهم ومع المنتخب في الفترة الأخيرة في ظل الصراعات والموازنات الشئ الذي سيحبط اللاعبين وسيكرس للعديد من المفاهيم ، نطالب ونتمنى من لجنة الانضباط أن تعيد الثنائي صالح ونزار لكتيبة المنتخب وان تراجع هذا القرار.

{ كما اننا نطالب الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بمتابعة اللفات الحاسمة في بطولة الممتاز ومتابعة المستويات العديدة لنجوم اندية الممتاز والذين ظهروا بمستويات رائعة في الجولات الاخيرة وعلى راسهم نجم الخرطوم عبدالرحمن كرنقو ومحمد احمد وغيرهم من اللاعبين المميزين فلابد من رصد ومتابعة للجولات القادمة حتى يتم اختيار افضل العناصر للمرحلة القادمة.

{ ونعتقد كذلك بان في مشاركة المنتخب في بطولة ال جي للمنتخبات بالمغرب والتي يدافع من خلالها صقور الجديان عن لقبهم الاخير في كينيا خير اعداد لتجهيز المنتخب للنهائيات.

{ عموماً نتمنى ان تكون القرعة رحيمة بمنتخبنا الوطني في مشواره الجديد والظهور بالنهائيات باذن الله.

{ الهلال يعود من جديد غدا الاحد لساحة النزال بالممتاز بمعنويات رباعية اصطياد فهود الشمال بمدينة الحديد والنار حيث سيشد الفريق الرحال من جديد الى حاضرة جنوب كردفان ومواجهة هلال الجبال عصر غد الاحد في بطولة الممتاز واللقاء المؤجل بين الفريقين وذلك ايضا في اطار مطاردته المثيرة للمريخ والذي فلت من الخرطوم وقبضة الكوماندوز امس بهدف الزامبي ساكواها في الشوط الاول.

{ ونعود ونتحدث عن الهلال ونقول بان مستواه متصاعد من مباراة لاخرى ولديه راي في بقية جولات الممتاز ونهائي الكأس امام غريمه المريخ حيث ان للفرقة الزرقاء رأيا في مباراتيه امام المريخ في نهائي الممتاز والكأس.

{ وشهدت المباريات الاخيرة للفرقة الزرقاء تألق اكثر من لاعب نتمنى ان يواصلوا على نفس هذا المستوى بقيادة الحارس المعز محجوب والذي له بصمة واضحة في اداء الفرقة الزرقاء بفدائيته والذود عن مرماه وكذلك المدافع سيف مساوي وبكري المدينة والغزال مهند الطاهر والهداف الزيمبابوي ادوارد سادومبا واتوبونج اصحاب الاداء المؤثر والبصمة الواضحة في اداء وانتصارات الفرقة الزرقاء ورغم ان الدوري يدخل لفاته الحاسمة ونقول بان الخيل الاصيلة تأتي في اللفة الا ان المريخ هذه المرة استفاد من اخطاء الماضي ووضح اصراره على عدم التفريط وتمسكه بالصدارة حيث نجح في الفوز على الخرطوم امس بهدف وحيد وكان من الممكن للخرطوم ان يعادل في اي وقت لولا سوء الطالع وفدائية الحارس يس الذي تصدى للعديد من الكرات.

{وحسناً فعلت ادارة المريخ بعدم اشراك المدافع العاجي باسكال خوفا من المشاكل وحسنا فعلت ادارة المريخ بالتركيز للمرحلة القادمة خصوصاً وان خطوة اشراكه تعد مغامرة حتى ولو كان ذلك بخطاب او تمرير من اتحاد الكرة خصوصا وان هناك العديد من اللجان على راسها لجنة الاستئنافات الشئ الذي قد يدخل الجميع في جدل. واعتقد ان المريخ استفاد كثيرا وابعد اللاعب رغم حاجته الماسه له في لقاء الامس.

٭ لحن الختام

{ تجتمع اللجنة المنظمة لاتحاد الكرة ظهر اليوم لمناقشة العديد من تداعيات احداث لقاء الهلال الاخير امام فهود الشمال بعطبرة مدينة الحديد والنار وماصاحبه من احداث ويتوقع قرارات صارمة بخصوص هذه التداعيات والكل يترقب ويتابع بجانب ارهاصات تأجيل نهائي قمة الكاس والذي كان مقررا له عشية الجمعة القادم نسبة لظروف العيد حيث يسبق هذا اللقاء الوقوف بعرفة بيوم واحد بجانب ظروف العيد وسفر الجمهور واللاعبين للولايات واتاحة الفرصة للاعبين والاجهزة الفنية بقضاء عطلة العيد مع اسرهم وذويهم بجانب اتاحة الفرصة لاعداد المنتخب الوطني والمشارك في بطولة ال جي بالمغرب بالصورة المثلى التي تمكنه من الحفاظ على لقبه الاخير.

فهل يؤجل اتحاد الكرة لقاء قمة الكاس بين الهلال والمريخ؟!!

{ من جديد يعود اليوم قائد وبرنس الهلال هيثم مصطفى لمواصلة نشاطه مع الفريق بعد طول انقطاع بجانب العديد من اللاعبين الذين غابوا عن مواجهات الهلال في المرحلة الماضية سواء للاصابات او الايقافات وتمثل عودة البرنس دفعة معنوية قوية للفريق قبل بقية الجولات على راسها جولة هلال الجبال بالاحد لما يملكه اللاعب من روح قيادية وجماهيرية كبيرة.

{رباعي المريخ السابق قادوا الخرطوم مساء امس امام المريخ بقيادة الحارس اكرم الهادي والذي اجاد وتألق ولا يسأل عن الهدف ولعب مباراة كبيرة وهناك ايضا ريتشارد جاستين الذي اكد بان الدهن في العتاقي بجانب البديلين صلاح الامير وعبدالحميد السعودي اللذين دخلا في الشوط الثاني حيث كانت مشاركتهما مميزة جدا واضافت نكهة قوية للقاء الذي شد اعصاب الجماهير حتى الثواني الاخيرة.

{ حرص برازيلي الاهلي على متابعة مباراة المريخ امام الخرطوم مساء امس من داخل الاستاد وذلك في اطار الرصد والمتابعة لاداء الفرقة الحمراء وتكرار سيناريو لقاء الجولة الاولى وايقاف العلامة الكاملة وتكرار الشريط في لقاء الفريقين القادم ويعول الكثيرون على هذا اللقاء وان الاهلة لن يقنعوا من بطولة الممتاز الا بعد لقاء الاهلي.

{ لفتة رائعة وبارعة من مجموعة الفنانين الذين اعلنوا عن مشاركتهم في حفل خيري لصالح علاج الفنان المخضرم الانسان زكي عبدالكريم صاحب الاغنيات الاجتماعية الجميلة الرائعة علي راسها (زينة الشباب) (اسال نفسك عن اخلاصنا) فهي لفتة جميلة ورائعة لهذه الكوكبة بقيادة سمية حسن ومحمود تاور واحمد وحسين الصادق وغيرهم من الفنانين نتمني ان تجد النجاح.

{ من خلال فتوى الشيخ يوسف الكودة في سؤاله عبر برنامجه الناجح دوحة الفتاوي بخصوص قضية الساعة هل اذا شخص اقسم على المصحف وقرر ان يتنازل أو يتراجع فهل يجوز الكفارة عن ذلك فاجاب اليمين الغموس لا كفارة فيه ، في اشارة واضحة الى حالة ثنائي الامل والهلال المرتقب صالح ونزار حيث لايجوز ان يتراجعا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السودان يترقب قرعة نهائيات الكان بغينيا والجابون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القلمونة :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: