منتديات القلمونة
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة


منتديات القلمونة

منتـــــديات القلمونة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 فان بيرسي يقود المدفعجية لتدمير تشلسي في ملعبه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: فان بيرسي يقود المدفعجية لتدمير تشلسي في ملعبه    السبت أكتوبر 29, 2011 5:12 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أعلن أرسنال عن نفسه عندما قدم أفضل مبارياته هذا الموسم وهزم صاحب الأرض تشيلسي بنتيجة 5-3 مستفيداً من أخطاء دفاعية كبيرة في الفريق الأزرق ضمن مباريات الأسبوع العاشر.

وبدأت المباراة بشكل مثير ، حيث ضغط البلوز لكن الحظ ساندهم لأن الهجمات المرتدية ضربتهم مرتين فأهدر فان بيرسي وجيرفينيو أهدافاً سهلة للغاية من أمام المرمى.. ولان المباريات الكبيرة تعاقب المهدرين فقد سجل لامبارد الهدف الأول في الدقيقة 14 برأسية متقنة أكملت جمال عرضية خوان ماتا.

بعد الهدف ظهر تشيلسي أفضل وقادراً على الفوز ، لكن الأخطاء الدفاعية عادة من جديد لتظهر في الدقيقة 36 عبر روبن فان بيرسي الذي استلم كرة جيرفينيو وزرعها في شباك البلوز معلناً أن المدفعجية اليوم جاهزين لهذه المواجهة الكبيرة... ولم يسكت البلوز حتى عادوا وسجلوا هدفاً ثانياً عبر جون تيري في الدقيقة 45 بدخوله القوي في ركلة ركنية.

انتهى الشوط الأول بتقدم البلوز 2-1 وسط فرحة الجماهير الزرقاء التي لم تعلم بأن الشوط الثاني يخبىء لهم جنوناً حقيقياً.

دقائق قليلة على الشوط الثاني كانت كافية لإشعال النار في الملعب ، فكرة سونغ الجميلة جعلت الظهير البرازيلي أندريا سانتوس يواجه المرمى ويسجل في الدقيقة 49 هدف التعادل الذي أخل بنظام تشيلسي بل أسقطه تماماً .... فالدقيقة 55 شهدت فاصلاً مهارياً رائعاً من ثيو والكوت توجه بصاروخية قاتلة في مرمى بيتر تشيك معلناً نفسه أحد أفضل اللاعبين في المباراة ومعلناً تقدم فريقه 3-2.

بعد هذا الهدف دخل راؤول ميريليس إلى أرض الملعب بدلا ًمن الكارثة "ميكيل" ، فكانت تمريرة البرتغالي للإسباني خوان ماتا فأرسل صاروخية في الدقيقة 80 أعلنت التعادل وجعلت تشيلسي للحظات هو الأقرب للفوز.

ووسط ضغط تشيلسي الكبير أعاد مالودا الكرة لتيري لكن الأخير تزحلق فاستفاد منها فان بيرسي السفاح فسجل الهدف الرابع في الدقيقة 84 قبل أن يعود نفس الهولندي ويسحق بيتر تشيك بصاروخية في الدقيقة 92 جعلت أرسنال يفوز ويعود للحياة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فان بيرسي يقود المدفعجية لتدمير تشلسي في ملعبه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القلمونة :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: