منتديات القلمونة
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة


منتديات القلمونة

منتـــــديات القلمونة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الوالي : الحضري سيفسد العلاقة بين السودان ومصر كرويا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: الوالي : الحضري سيفسد العلاقة بين السودان ومصر كرويا   السبت نوفمبر 12, 2011 5:44 am

في تصريحات ملتهبة لقناة الجزيرة تناقلتها وسائل الاعلام المصرية
متابعة : شهاب مغاربة
أبدى جمال الوالى رئيس المريخ استياءه الشديد من مسئولى الكرة المصرية والجهاز الفنى للمنتخب بقيادة بوب برادلى بعد استدعاء عصام الحضرى حارس المريخ لمواجهة منتخب البرازيل وديا الإثنين المقبل بالدوحة.
واندهش الوالي من استدعاء حارس “متمرد” علي حد وصفه إلي صفوف منتخب بلاده في تعظيم للخطأ الذي ارتكبه في حق ناديه ومساعدته في التمادي في الخطأ مستقبلا بدلا من تقويمه أو عقابه من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر.
وأشار إلي أن هذه الخطوة سوف تفسد العلاقات بين البلدين الشقيقين مصر والسودان بسبب حارس كرة قدم، مضيفا أن الأندية السودانية سوف تفكر ألف مرة قبل التعاقد مع لاعب مصري في المستقبل!!
وذكر جمال الوالي في حديثه لقناة الجزيرة امس أن ناديه هو صاحب الفضل الأول في تمكين منتخب مصر من استدعاء عصام الحضري للمناسبات الدولية. و”لو لم يقم المريخ بإنهاء أزمات الحارس مع ناديه الأسبق سيون السويسري لتم إيقافه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وما تمكن المنتخب من ضمه لقائمته من الأساس.”وكان الفيفا قد فرض غرامة مالية على الحضري لانتقاله من الأهلي إلى سيون عام 2008 دون علم ناديه، فيما تكفل المريخ بدفع تلك الغرامة تفاديا لايقاف الحارس بعد التعاقد معه من الزمالك.
يأتي ذلك بعدما تقدمت إدارة المريخ بشكوى ضد الحضري - لتغيبه عن النادي دون إذن مسبق لدى - الاتحاد السوداني الذي أصدر بدوره قرارا بإيقاف الحارس على المستويين المحلي والدولي.
وكشف الوالي أن الحارس الدولي هو من فرض نفسه على إدارة ومسئولي المريخ وأقنعهم عبر اتصالات مباشرة وغير مباشرة بالانتقال للنادي، وليس العكس.وأفصح “الحارس وعدنا في البداية بأنه سيكون إضافة قوية للفريق، وأنه يأمل في أن ينال كرم الضيافة في بلده الثاني السودان وأن يعيش بها بعدما سئم الحياة واللعب لأندية مصرية.”
وأكد الوالي مجددا أن الحضري حصل على أكثر من مستحقاته لدى النادي وأن هناك أموالا دفعها النادي ولم يتم تدوينها بالعقود بين الطرفين، مختتما “الجهاز الفني المصري بقيادة حسام البدري يشهد على ذلك لأننا دفعنا مستحقات اللاعبين والجهاز الفني في توقيت واحد.”
من جهة اخري أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن الحارس المخضرم عصام الحضري سيكون حاضرا في تشكيلة الفراعنة لملاقاة البرازيل وديا، ولم يكترث برغبة الاتحاد السوداني والمريخ في إيقاف اللاعب بسبب رحيله دون الحصول على إذن مسبق.
ونقل موقع الاتحاد المصري عن عبد الرحمن مجدي المنسق الإعلامي للمنتخب قوله “موقف الحارس سليم تماما، الجهة الوحيدة التي تقرر إيقاف اللاعب هي الفيفا، وبذلك يكون قرار اختياره للمنتخب ومشاركته فى المعسكر سليما”.
وأضاف ردا على تقارير إعلامية تحدثت عن طلب الاتحاد السوداني من نظيره المصري عدم مشاركة الحضري بسبب إيقافه ورفضه الخضوع لتحقيقات هناك “ليس هناك ما يمنع مشاركته في اللقاء إذا أراد الجهاز الفني ذلك”.
وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها الحضري الجدل حول انضمامه لتشكيلة منتخب مصر، إذ تكرر هذا الأمر منذ رحيله عن الأهلي المصري عام 2008 إلى سيون السويسري دون الحصول على موافقته.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الوالي : الحضري سيفسد العلاقة بين السودان ومصر كرويا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القلمونة :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: