منتديات القلمونة
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة


منتديات القلمونة

منتـــــديات القلمونة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الكاميــــرون كســــبت بالخبــــرة ...اداء رجولي واستبسال وصمود لصقور الجديان امام الاسود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: الكاميــــرون كســــبت بالخبــــرة ...اداء رجولي واستبسال وصمود لصقور الجديان امام الاسود   السبت نوفمبر 12, 2011 5:47 am

التبديلات اعادت الهيبة لمنتخب السودان
مازدا فاجأ الجميع بخمسة لاعبين جدد يشاركون لاول مرة
المعز تعرض للضرب وتصدى للهجوم الكاميروني بقوة
مساوي لعب بهدوء وثقة.. ومهند والباشا قدما اجمل اداء
< استبسل منتخبنا الوطني امس امام اسود الكاميرون في افتتاح بطولة LG خاصة في شوط المباراة الثاني بالرغم من الخسارة بثلاثية.

< وظهر صقور الجديان بشكل جيد بعد التبديلات التي اجراها الجهاز الفني في الشوط بدخول مهند الطاهر ، احمد الباشا وكرنقو وضغط بقوة علي الفريق الكاميروني وسجل هدفا وكان بالامكان ان يسجل اكثر لولا سوء الطالع الذي لازم مهند والباشا وكرنقو امام المرمي، ومن قبلهم بكري المدينة.

< ولعب منتخب السودان امس مباراة كبيرة امام منتخب يضم في صفوفه المع نجوم الكرة الافريقية الناشطين في الدوريات الاوروبية بقيادة ايتو وسونغ، ولعبت الخبرة مع النجوم الكبار ورجحت كفتهم ومنحتهم نتيجة المباراة في وقت كان فيه التعادل عادلا ومنصفا.

< في بداية اللقاء كانت المفاجأة من مازدا في عملية الدفع بخمسة لاعبين جدد لاول مرة بينهم محمد شيخ الدين مهاجم نيل الحصاحيصا، وتسبب التشكيل الجديد في اهتزاز صورة المنتخب الوطني في فترات متباعدة من الشوط الاول استغل الفريق الكاميروني بخبرة لاعبيه الثغرات التي تفتحت في طرفي الملعب وبني هجماته منها ونجح في الوصول الي منطقة الجزاء اكثر من مرة وعندما اعاد مازدا الامور الي شكلها الصحيح بالتبديلات التي اجراها ظهر صقور الجديان بمظهر جيد وضغطوا بقوة علي الفريق الكاميروني وكانوا الافضل في غالبية زمن الشوط الثاني.

< من حق مازدا ان يختبر قدرات اللاعبين ويجرب اكبر عدد منهم حتي يصل الي المجموعة المناسبة لتمثيل السودان في المونديال الافريقي المرتقب بغينيا الاستوائية والجابون واستحق المنتخب الذي لعب امس امام نجوم الكرة العالمية التقدير.

< المعز محجوب قائد الفريق لعب ببسالة وتصدى للهجمات وتعرض للضرب من ايتو وكان نجما ساطعا، كذلك سيف مساوي لعب بهدوء كعادته واثبت من جديد انه لاعب كبير يستحق اللعب في الدوريات العالمية مثل اللاعبين الذين لعب امامهم امس.. والباشا ومهند الطاهر اداء راقي وجميل وفن ورشاقة في التعامل مع الكرة. اما بكري المدينة فقد كان يستحق تسجيل هدف للمجهود الجبار الذي بذله.

< لقد صمد صقور الجديان امام فريق تم تجميعه من اندية عالمية باستثناء الحارس البديل ايغالا لاعب فريق باهام الكاميروني.. ولم يتهيب نجومنا التجربة او يرتجفوا من الاسماء الكبيرة وقدموا مباراة جيدة بشهادة جميع المراقبين الذين تابعوا اللقاء من داخل ملعب مراكش

< مازدا تحدث عقب المباراة بلغة واثقة وكشف للجميع ان مشاركته في بطولة LG الدولية وسيلة لاعداد المنتخب بصورة مثالية لنهائيات امم افريقيا.. ووضح ان التشكيلة شهدت ظهور 5 لاعبين جدد لاول مرة يشاركون.

< من حديث مازدا لمسنا رغبته في مسح الصورة التي ظهر بها في غانا 2008 ونأمل ذلك.

٭ لحن الختام

< المغاربة ساندوا صقور الجديان بقوة في مباراة الامس امام الكاميرون .

< كذلك كانت لوقفة منسوبي شركة ديجتيك الدور الاكبر في مساندة صقور الجديان بقيادة رئيس مجلس الادارة أحمد الامين.

< وفد اعلامي كبير يتابع بطولة LG هنا في مراكش يضم الزملاء دسوقي ومزمل ابوالقاسم وعوض الجيد كباشي واسعد حسن الى جانب وفد قوون الذي يضم الزميلة فاطمة الصادق والمصور حسام.

< والحق يقال اننا سعداء بوجودنا هنا في مراكش نتابع فعاليات هذه البطولة الدولية الكبري.

< لفتة بارعة من ايتو عندما توجه للاطمئنان على الحارس المصاب ادريسا كاميني.. واخرى وهو يقدم التحية للجمهور المغربي.

< الهدف الاول فى مرمى المعز سجله نجم اياكس الهولندي والثاني والثالث نجمي انجي الروسي.

< سعادة انغبو مدافع انجي الروسي كانت كبيرة بتسجيله هدف مثل زميله في الفريق الروسي إيتو.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكاميــــرون كســــبت بالخبــــرة ...اداء رجولي واستبسال وصمود لصقور الجديان امام الاسود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القلمونة :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: