منتديات القلمونة
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة


منتديات القلمونة

منتـــــديات القلمونة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الصحف الرياضية السودانية اليوم الثلاثاء 20\12\2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: الصحف الرياضية السودانية اليوم الثلاثاء 20122011   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 3:12 pm

[center]الصحف الرياضية السودانية اليوم الثلاثاء 20\12\2011


صحيفة قوون

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الهلال يصرف النظر عن اعادة تسجيل الغزال


صرف مجلس ادارة نادي الهلال النظر عن اعادة تسجيل اللاعب مهند الطاهر لفترة احترافية اخرى قبل انتهاء فترة تعاقده مع النادي بعام واحد، وقرر المجلس ارجاء الامر الى حين انتهاء فترة التعاقد بنهاية الموسم الجديد.



وكان الهلال قد دخل في مفاوضات مكثفة مع اللاعب مهند الطاهر لاعادة تسجيله وانعقدت عدة جلسات بحضور اللاعب واسرته لاقناعه بقبول فكرة اعادة التسجيل الا ان عروض اخرى كشفها اللاعب نفسه حالت دون اتمام العملية وسينتظر الهلال نهاية الموسم الحالي ليقرر بعدها اعادة تسجيل اللاعب أو صرف النظر نهائيا عنه.



الغزال يدير ظهره للهلال في اجتماع حاسم



ادار نجم الهلال مهند الطاهر ظهره لغرفة التسجيلات في الاجتماع الذي ضم الاجتماع الامين البرير رئيس مجلس ادارة نادي الهلال باللاعب مهند الطاهر كل من اشرف الكاردينال الذي تكفل بمبلغ الـ 800 مليون نظير اعادة قيد اللاعب مهند الطاهر بجانب العميد حاتم ابوالقاسم عضو المجلس وعبدالمنعم ابوالقاسم مستشار رئيس الجمهورية واللاعب مهند الطاهر ووالده ورغم ذلك لم يتوصل الهلال لاتفاق مع مهند الطاهر.



الكاردينال يطالب بعدم التجديد للغزال



تفيد متابعات «قوون» ان قطب الهلال اشرف الكاردينال الذي يكن كل تقدير للاعب مهند الطاهر الذي تكفل باعادة قيده لكشوفات الفريق قد ابدى غضبه واستياءه البالغ من التعامل الذي ابداه اللاعب مهند مع ادارة الهلال بمطالبته بمبلغ خرافي وعدم التجاوب مع غرفة التسجيلات وطالب اشرف الكاردينال بعدم التجديد للاعب مهند الطاهر الذي قال ان اسلوبه وتعامله لايشبه ديدن لاعبي الهلال.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


============



البرير يكشف تفاصيل القرار ويقول: مهند الطاهر ساوم الهلال


قال مسيرة الهلال لم تتوقف بذهاب لاعب



البرير يشيد بالكاردينال ويؤجل اعادة الغزال



كتب: ابراهيم الجيلي



اكد الامين محمد احمد البرير رئيس مجلس ادارة نادي الهلال في تصريحات لقوون ان غرفة تسجيلات النادي قد حددت سقفا ماليا للاعبين الجدد والمحاربين القدامي الذين يرغب الهلال في اعادة قيدهم تقديرا لعطائهم خلال الفترة السابقة وتكريما لهم وقال البرير انهم اصطدموا بمغالاة اللاعب مهند الطاهر الذي منحه الهلال مبلغ 400 ألف جنيه وضاعفه السيد اشرف الكاردينال قطب النادي لتبلغ صفقة اعادة مهند الطاهر 800 ألف جنيه ورغم ذلك رفض مهند اعادة تسجيله لشئ يراه هو ضاربا وفاءه وتقديره للهلال والمسئولين وقال البرير ان الهلال له قيم وموروثات والسقف الذي وضعناه لا نتنازل عنه مهما كان مستوى اللاعب ومسيرة الهلال ستكون ماضية ولاتتوقف بذهاب لاعب او اداري وقال البرير ان حرصنا وتقديرنا على بقاء مهند الطاهر في الكشوفات الزرقاء ضمن احد اللاعبين الذين صنعوا انتصاراته السابقة هو جعلنا نجلس معه لاعادة قيده لكنه لم يتجاوب معنا. لذلك صرفنا النظر عن اعادة قيد اي لاعب في فترة التسجيلات الرسمية واجلنا هذا الملف ليونيو القادم..



غضب هلالي على مهند الطاهر



شهد الشارع الهلالي غضبا جماهيريا على عدم تجاوب نجم الفريق الدولي مهند الطاهر مع المسئولين بالنادي لاعادة تسجيله بعد ان عرضت عليه غرفة التسجيلات مبلغ 400 مليون ضاعفها قطب النادي اشرف الكاردينال الى 800 مليون ورفعها الاقطاب الى مليار جنيه ورغم ذلك ادار مهند الطاهر ظهره للهلال ورفض التجاوب الذي اثار غضب الجماهير عليه بصورة كبيرة وطالب بعدها بشطبه من كشوفات الفريق لان باله لم يكن مع الفريق وتحدثت فئة كبيرة من جماهير الهلال مؤكدة ان المبلغ الذي تم دفعه لمهند الطاهر اكبر من امكانياته..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


==============


الهلال يسجل حارس المنتخب بهاء الدين ويشطب اتير توماس ويضم جمعة اليوم

الهلال يضم التنين بهاء الدين لتأمين العرين
وسط حضور جماهيري كبير مساء امس

بهاء الدين: انتظروا مستواي الحقيقي مع المنتخب والهلال افريقياً

المريخ ظلمني بالشطب وسأثبت قدراتي بالشعار الأزرق

كتب: ابراهيم الجيلي - عاصم وراق



وقع بهاء الدين محمد عبدالله حارس منتخبنا الوطني وجزيرة الفيل مدني والمريخ السابق في كشوفات الهلال في التاسعة والنصف من مساء امس بمكاتب الاتحاد لكرة القدم بالخرطوم (2) تحت اشراف مسئولي الاتحاد علي الامين وعلي حسين وهاشم ملاح الناطق الرسمي باسم الهلال والاستاذ ابراهيم خالد حسن عباس نائب امين الخزينة وعدد كبير من اقطاب وجماهير النادي الذين اشادوا بانضمام الحارس الطموح بهاء الدين للكشوفات الزرقاء وذلك في خانة اللاعب اتير توماس.

وعقب التوقيع تحدث السيد هاشم ملاح عضو مجلس ادارة الهلال مشيدا باللاعب بهاء الدين الذي قال يكفي انه حارس منتخبنا الوطني الاول ودرة من الدرر القلائل في الساحة الكروية ونسأل الله ان يوفقه في حماية العرين الازرق من خلال التنافس المتوقع مع زميليه المعز محجوب وجمعة جنارو وقال هاشم ملاح انهم في غرفة تسجيلات الهلال يعملون لضم اللاعبين والكفاءات للمنافسات الافريقية الذي ظل الهلال متواجدا في ادوارها النهائية بصورة متواصلة وقال ان الحارس بهاء الدين اثبت كفاءته وقدرته بعد ترشيح الفنيين له بارتداء الشعار الازرق خاصة وانه لاعب صغير السن ويرجي منه الكثير للشعار الازرق.



وقال هاشم ملاح ان غرفة تسجيلات الهلال قد جلست مع اللاعب اتير توماس وتقرر ان يواصل اللاعب مع الهلال وان يعامل مثل اللاعبين لاعبا بالفريق وذلك بسبب ازمة الخانات التي واجهت الغرفة في التسجيلات الرسمية.



٭ مخلص عابدين: بهاء الدين مكسب كبير للهلال



ثمن الاستاذ مخلص عابدين سكرتير نادي جزيرة الفيل اختيار الهلال للحارس بهاء الدين وقال ان الهلال اختار بهاء الدين بعين فاحصة ويعتبر اللاعب مكسبا كبيراً ودعامة حقيقية لصفوف الفريق لما يمتاز به من خبرة وقدرات عالية مكنته من العودة للمنتخب الوطني وحراسة مرمي جزيرة الفيل باقتدار في الفترة السابقة مشيرا الي ان اللاعب بهاء الدين من اللاعبين الطموحين الذين يرجي منهم الكثير.



٭ بهاء الدين: غادرت كشوفات المريخ ظلما والهلال انصفني



ابدى الحارس الدولي بهاء الدين محمد عبدالله حامي عرين منتخبنا الوطني سعادته البالغة بانضمامه للقلعة الزرقاء مشيرا الى ان المريخ قد ظلمه بشطبه من كشوفاته وهو غير حزين على مغادرة كشوفات المريخ الدليل علي ذلك تألقه المتواصل مع جزيرة الفيل الذي اعاده للقمة عبر البوابة الزرقاء والتوشح بالشعار الازرق وقال بهاء الدين انه فخور بالانضمام للكتيبة الزرقاء التي ظلت تقاتل بثقة وثبات في الاحراش الافريقية خلال السنوات الاخيرة والتي رفعت اسم السودان عالياً.



٭ ثقة واصرار



اكد الحارس بهاء الدين انه واثق من امكانياتي وقادر على مواصلة التألق مع الهلال بالشعار الازرق مبينا بان ثقته كبيرة في نفسه ويملك من الاصرار مايجعله اساسياً في حراسة مرمى الهلال في الموسم الجديد.



٭ تنافس حميم



قال بهاء الدين ان تسجيلي في الكشوفات الزرقاء سيجعل التنافس قوياً وحميما بينه وزميله في المنتخب الحارس المعز محجوب وقال ان البقاء سيكون للاصلح وهدفنا حماية خشبات الهلال في المنافسات الافريقية والمحلية.



٭ منتخب مختلف في النهائيات



اوضح الحارس الدولي بهاء الدين محمد عبدالله المنتقل حديثا للهلال ان مشاركة صقور الجديان هذه المرة في نهائيات امم افريقيا بغينيا والجابون ستكون مختلفة تماماً عن سابقتها مشيرا ان زملاءه عازمون على الظهور بشكل مشرف في اطار البحث عن الانتصارات والانجازات والالقاب التي غابت عن المنتخب لفترة طويلة.



٭ سأبذل قصارى جهدي



اشار الحارس بهاء الدين ان توقيعه في كشوفات الهلال يعتبر تصحيحا لمساره الذي بداه بالمريخ وقال انه سيبذل قصاري جهده لتصحيح كل الاخطاء التي صاحبت مسيرته السابقة مع المريخ وسيعمل على الاستفادة من الخبرات والتنافس القوي مع المعز في حراسة مرمى الهلال الذي يعتبر بيئة صالحة للتنافس وتحقيق الانتصارات والانجازات.



٭ ثقافة البطولات



قال الحارس بهاء الدين عبدالله ان جماهير الهلال التي حملته على الاعناق بمكاتب الاتحاد عقب التوقيع حملته دينا وسيعمل على رد الجميل لها بالتألق ونظافة شباكه مع الهلال في الموسم الجديد وقال ان الهلال قادر على تحقيق البطولات في ظل نجومه الذين يسيطرون على تشكيلة المنتخب الوطني ويملكون ثقافة البطولات بقيادة البرنس هيثم مصطفى.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


============


المريخ يضم اكرم الهادي سليم ويترقب عرض جديد لوارغو ويسجل زغبير اليوم

اكمل المريخ امس اجراءات تسجيل حارس المنتخب الوطني الرديف الذي شارك مؤخرا بدورة الالعاب العربية في قطر الحارس اكرم الهادي سليم وذلك في خانة الحارس محمد كمال وعاد اكرم لكشف المريخ بعد موسم واحد من شطبه حيث امضي الفترة السابقة بنادي الخرطوم.



زغبير ينتظر اخلاء خانة في كشف المريخ



ينتظر الحارس ايهاب زغبير اخلاء خانة في كشف المريخ ليسجل تنفيذا للاتفاق الذي ابرمه مع النادي وكشفت متابعات قوون ان المريخ يبحث عن خانة ليسجل فيها اللاعب وكان زغبير قد وقع علي اقرار باللعب للمريخ قبل ان يسافر الي الدوحة مع المنتخب.



عرض كبير للمريخ لشراء وارغو



يترقب مجلس ادارة نادي المريخ عرضا كبيرا اليوم لشراء اللاعب وارغو من احد الاندية العربية. واشارت المتابعات انه في حالة عدم وصول العرض سيعمل المجلس علي اعارة اللاعب الي احد الاندية في الممتاز او اعارة لاعب اخر لتسجيل زغبير.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الرياضية السودانية اليوم الثلاثاء 20\12\2011   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 3:12 pm

[tr valign="top"][td class=alt1 id=td_post_34911 style="BORDER-LEFT: #e5e5e5 1px solid"]
بعد ان سلم السيد الامين البرير شيكا بمبلغ 150 ألف دولار

الكاردينال ينقذ صفقة فالنتاين من الانهيار

انقذ قطب الهلال المعروف اشرف سيد احمد الكاردينال صفقة المحترف النيجيري فالنتاين من الانهيار وذلك بعد ان سلم السيد الامين البرير شيكا بمبلغ 150 ألف دولار لارسالها فوراً الى نادي اينمبا النيجيري بعد التطورات المتلاحقة التي حدثت خلال الساعات الماضية. وكشف اتصال هاتفي مع رئيس نادي اينمبا السيد فيلكس ان المبلغ المطلوب لاكمال الصفقة وارسال بطاقة النقل الدولية لم يصلهم وجرت اتصالات بعدها اسفرت عن تكفل القطب الكاردينال بدفع المبلغ بمباركة وتنسيق من السيد صلاح ادريس رئيس نادي الهلال السابق والرئيس الحالي الامين البرير.وسيترقب الهلال وصول بطاقة النقل الدولية اليوم.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


==========


الهلال يترقب محترفيه مطلع يناير

يوسف محمد يبعد سيلا من كشوفات الهلال


اعلن مجلس ادارة نادي الهلال برنامج اعداد الفريق للموسم الجديد وسيصل جميع المحترفين الى الخرطوم في الخامس من يناير المقبل وذلك لاقامة معسكر قصير لمدة 4 أيام يتوجهون بعدها الى اديس ابابا لاقامة المعسكر للموسم الجديد.يضم الهلال الى كشوفاته مدافع الاهلي الخرطومي والمنتخب الوطني جمعة في موكب هادر نهار اليوم مكان زميله في المنتخب والاهلي امير ربيع وذلك في اطار ترميم صفوف فريق كرة القدم في فترة التسجيلات الشتوية وسيوقع اللاعب رسميا بكشوفات الهلال ويتوشح بالشعار الازرق بمكاتب اتحاد كرة القدم بالخرطوم (2) كآخر الاسماء المنضمة للهلال في فترة الاحلال والابدال الرسمية.

رفض المحترف النيجيري يوسف محمد الظهير الايمن للهلال الاعارة لهلال الساحل وطالب بمنحه مستحقاته كاملة لمغادرة كشوفات الفريق وبذلك تسبب يوسف محمد بحرمان المحترف العاجي محمد سيلا من الانضمام لكشوفات الهلال رغم اجراء الكشف الطبي الذي اجتازه اللاعب بنجاح.



الهلال يرسل مبلغ صفقة فالنتين صباح اليوم



قررت غرفة تسجيلات الهلال ارسال مبلغ نادي اينمبا البالغ قدره 150 ألف دولار نظير انتقال نجمه فالنتين الظهير الشمال العصري للفريق صباح اليوم حتى يتمكن النادي الازرق من ضم اللاعب الى كشوفاته رسميا بعد وصول شهادة النقل الدولية.







رابطة اهل الهلال تعقد مؤتمرا صحفيا للاعلان عن مشروع تحويل الرصيد



تعقد رابطة اهل الهلال مؤتمرا صحفيا عند الساعة الثالثة من بعد ظهر غد بنادي الهلال وذلك لاعلان انطلاقة مشروع تحويل الرصيد لدعم النادي وسوف تحضر الشركات المنفذة للمشروع للمؤتمر الصحفي اضافة للروابط الفرعية وقدامي اللاعبين وقائد لاعبي الهلال الكابتن هيثم مصطفي كرار واقطاب النادي الي ذلك فقد خصصت شركة سوداني الرقم 0116888888 لاستقبال رصيد الداعمين لنادي الهلال.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


============


المريخ الي الامارات منتصف يناير

الاوغندي موتابا يعود الى بلاد والمريخ يترقب شهادة نقلة الدولية


تأكد ان بعثة المريخ ستسافر الى الامارات في الثالث عشر من يناير المقبل لاقامة معسكر اعدادي هناك للموسم الجديد.. وسيتجمع الفريق يوم 11 من الشهر نفسه بالخرطوم.

يترقب المريخ اليوم شهادة النقل الدولية لنجمه الجديد مايك موتابا من الاتحاد اليوغندي لكرة القدم ووقع اليوغندي علي اقرار باللعب للمريخ قبل يومين.

يعود محترف المريخ الجديد مايك موتابا الي بلاده يوغندا مساء اليوم عن طريق الخطوط الاثيوبية وسيقوم بانهاء كل ارتباطاته والتزاماته بكمبالا والعودة مجددا للسودان لاعبا رسمياً للمريخ.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


============


تسجيلات الاتحاد العام في اليوم قبل الاخير:

حضور عدد مميز من اندية الممتاز في مقدمتهم الافيال والموردة

الجزيرة تكسب السداسي والموردة تضم الخماسي ومفاجآت في الشطب و الافيال تكتسح التسجيلات وتضم السداسي علي راسهم احمد سعد:

عاد نادي جزيرة الفيل للتسجيلات ودخل اليوم قبل الاخير بقوة كبيرة متفوقا علي جميع الاندية التي حضرت في هذا اليوم وذلك لضمه ستة لاعبين دفعة واحدة حيث قام بتسجيل اللاعب منير عبد القادر لمدة موسمين في خانة صالح محمد احمد ثم اللاعب احمد سعد نجم حي العرب السابق الذي هبط هذا العام من الممتاز وعباس جزيرة من ذات الفريق ومصطفي الامام من الموردة مدني كهاوي لمدة اربع سنوات في خانة المدافع عادل النيل ومحمد عبد العظيم لاعب الزهرة الكاملين لمدة اربعة مواسم واخيرا النيجيري جميل سليمان جميل في خانة لاعب الهلال السابق حسن اسحق كرنقو لموسمين.


واصل فريق الموردة حصده للنجوم فبعد ان ضم الثنائي البرازيلي المميز بالاهلي الخرطومي السابقين حيث عاد امس وسجل خمسة لاعبين وهم مصعب عبد الفتاح الكرنوس لاعب هلال كادوقلي السابق كمحترف لمدة عامين في خانة اللاعب محسن عبد الله قائد الموردة ثم الحارس الممتاز وائل يوسف حارس فريق الميرغني في خانة خميس مارتن ثم اللاعب اسلام فتح الله شقيق غسان فتح الله نجم المريخ السابق من فريق البياضة العيلفون في خانة مهند كوبر هنو واخيرا كسب توقيع الثنائى المهاجم محمد عبد الله في خانة اشرف حسن الزبير ولاعب الوسط كهاوي لمدة اربعة مواسم ثم اللاعب محمد حامد في خانة المهاجم الطيب الماحي مطلق السراح وقد تم تسجيل هؤلاء اللاعبين في حضور البروف تميم رئيس نادي الموردة واحمد ابو كدوك عضو المجلس وحنان خالد قطب نادي الموردة التي تكفلت بحافز تسجيل اسلام فتح الله.



الساحلي يكسب الثنائى هاني والخليلة:

كسب فريق هلال الساحل توقيع الثنائي حارس المرمي هاني صلاح من فريق الشاطيء بورتسودان في خانة اللاعب معتز وخالد الخليلة في خانة الحارس نزار وتم تسجيل الثنائى كهاويين لمدة اربع سنوات.



الخرطوم الوطني يظفر بشلبي حارس الامل:

ظفر فريق الخرطوم الوطني بخدمات اللاعب محمد عبد المنعم شلبي حارس فريق الامل السابق بعقد احتراف لمدة سنتين وتم تسجيله في احدي الخانات الشاغرة بالنادي.



ديالو يبدي رغبة الانتقال للاهلي الخرطومي:

ابدي اللاعب المالي عبد القادر ديالو لاعب المريخ السابق رغبة الانتقال لنادي الاهلي الخرطوم وسيتم تسجيله لمدة عامين.



الارسنال يعير محمد عوض لمويس:

اعار فريق الاهلي شندي لاعبه محمد عوض لفريق مويس شندي لمدة عامين حتي يستفيد من خانته لتسجيل لاعب اخر يفيد النادي في البطولة الكونفدرالية التي سيشارك فيها لاول مرة ممثلا للسودان محققا بذلك انجازا فريدا.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[/td][/tr][tr][td class=alt2 style="BORDER-RIGHT: #e5e5e5 1px solid; BORDER-TOP: 0px; BORDER-LEFT: #e5e5e5 1px solid; BORDER-BOTTOM: #e5e5e5 1px solid" valign="bottom"] [/td][td class=alt1 style="BORDER-RIGHT: 0px; BORDER-TOP: 0px; BORDER-LEFT: #e5e5e5 1px solid; BORDER-BOTTOM: #e5e5e5 1px solid"]
[/td][/tr]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الرياضية السودانية اليوم الثلاثاء 20\12\2011   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 3:13 pm

بعثة المنتخب الوطنى الرديف تعود من الدوحة

إجتماع مهم للجنة المنتخبات الوطنية لبحث آخر ترتيبات إعداد صقور الجديان للمونديال الإفريقي

الطريفي الصديق: نعمل على إعداد المنتخب بالصورة التى تمكنه من الظهور المشرف في النهائيات وهدفنا المباريات الإعدادية

تعقد لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحادالسوداني لكرة القدم اليوم اجتماعاً برئاسة نائب رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة الاستاذ الطريفي الصديق بجانب الجهازين الاداري والفني بقيادة الأستاذ أسامة عطا المنان المشرف العام للمنتخب والكابتن محمد عبد الله مازدا المدير الفني وسيتم الاعلان عن قائمة المنتخب الوطني الاول والتي ستضم (30) لاعباً استعداداً للمشاركة في نهائيات بطولة الامم الافريقية المقبلة بغنيا الاستوائية والجابون وسيغادر المنتخب الوطني الي العاصمة القطرية الدوحة لاقامة معسكر تحضيري هناك وهو الذي تكفل به فخامة امير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني وربما يؤدي المنتخب الوطني مباراة ودية امام المنتخب القطري قبل ان يخوض ثلاث مباريات اخري امام تونس بدبي وامام السنغال بداكار وامام الجابون بالعاصمةالجابونية مالابو .والمعروف ان منتخبنا الوطني يلعب في المجموعة الثانية التي تضم بجانبه كل من كوت ديفوار وبوركينا فاسو وأنجولا. حيث يبدا صقور الجديان مشوارهم في البطولة يوم 22 يناير المقبل عند الساعة الثامنة بتوقيت السودان علي ملعب مالابو يغينيا الاستوائية بمواجهة الافيال العاجية (كوت ديفوار) والمباراة الثانية علي الملعب نفسه امام انجولا عند الثامنة ايضا بينما يلعب المباراة الثالثة امام بوركينا فاسو عند الساعة العاشرة مساء علي ملعب باتا.

ومن جهته اكد نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية الاستاذ الطريفي الصديق بان اللجنة ستواصل اجتماعاتها بهدف الترتيب والتشاور حول كيفية اعداد وتجهيز المنتخب الوطني الاول بالصورة المثالية حتي يستطيع ان يقدم افضل ماعنده من مستويات بدنية وفنية ويحقق النتائج المشرفة في النهائيات القادمة واشار الي ان اتحاده ظل في حالة اتصالات مستمرة مع كل الاتحادات الصديقة والمجاورة بهدف توفير فرص احتكاك واعداد جيد للمنتخب الوطني الاول من خلال التباري مع منتخبات تلك الدول واضاف ان المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب الوطني من شأنها ان تساعد الجهاز الفني في تهيئة وتجهيز اللاعبين بشكل بدني وفني جيد قبل الدخول في عراك البطولة وطالب نائب رئيس الاتحاد بضرورة وقوف الجميع خلف المنتخب الوطني الاول الذي يدافع عن سمعة الكرة السودانية في المحفل القاري المقبل بالدعم المادي والمعنوي وتهيئة المناخ المناسب له حتي يكون جاهز اكثر من اي وقت مضي ويضطلع بدوره في تشريف البلاد ويحقق المطلوب.
v>

من المنتظر أن تكون قد عادت للبلاد مساء امس بعثة المنتخب الوطني الرديف بعد ان شارك في بطولة كل الالعاب العربية الثانية عشرة التي تستضيفها هذه الايام العاصمة القطرية الدوحة وكان منتخبنا الوطني ودع منافسات كرة القدم بالدورة من الدور الاول بعد خسارته امام نظيره الفلسطيني بهدفين دون رد هذا وقد تخلف بالدوحة بسبب عدم توفر الحجوازت الكافية لكل افراد البعثة كل من زكي عباس رئيس البعثة وعضو الاتحاد السوداني لكرة القدم ومحمد زكريا المدير الاداري للمنتخب والمدربين الديبه ومحسن سيد بالاضافة الي اللاعبين الطاهر حماد ومحمد صلاح.




في اليوم قبل الأخير لحركة التسجيلات الفرسان تعيد ديالو والأولاد يكسبون شلبي

ضمن حركة تسجيلات وتنقلات اللاعبين الرئيسية بالاتحاد السوداني لكرة القدم نحج نادي الاهلي الخرطوم في اعادة قيد محترفه المالي ابوبكر ديالو بعقد احتراف لمدة عامين فيما سجل نادي الخرطوم الوطني حارس مرمي الامل العطبراوي السابق محمد عبد المنعم شلبي بعقد احتراف لمدة عامين.

و ستختتم اليوم باكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم وبجميع اللاتحادات المحلية المختلفة الفترة الرئيسية لعملية تنقلات وتسجيلات اللاعبين التي انطلقت في الاول من هذا الشهر وفيها استطاعت الاندية من تدعيم صفوفها بعدد من اللاعبين .





مساعد رئيس الجمهورية يترأس اليوم اجتماع دعم المدينة الرياضية

يترأس الاستاذ موسي محمد احمد مساعد رئيس الجمهورية رئيس اللجنة العليا لدعم مدينة السودان الرياضية في الحادية عشرة من صباح اليوم بالقاعة الكبرى برئاسة الجمهورية الاجتماع الثاني للجنة بحضور الدكتور مصطفى عثمان اسماعيل مستشار رئيس الجمهورية الرئيس المناوب واعضاء اللجنة.

وسيتم من خلال الاجتماع وضع آلية لعمل اللجنة وتكوين اللجان الفرعية لتنفيذ العمل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


===========


البروف تميم في تصريحات مثيرة لقوون:

اضعنا الوقت فضاعت الصفقات!!! والاهلي شندي تحرك في الزمن الضائع ..الارباب كان صادقا معنا واوفي بوعده

اوضح البروف عبد الهادي تميم ان مجلس الموردة وقاعدته وخاصة اعضاء المجلس اضاعوا الوقت في الجدل والنقاش هل نبيع ام لا وتارة تتم الموافقة والاخري يتم التراجع وتتالت الاحداث ثم جاءت مرحلة الاستقالات وبعدها تم الاقتناع بالتسويق وقال ان هذا الجدل البيزنطي اضاع للموردة صفقات كانت تخدم الموردة كثيرا واذا نظرنا لهذه الصفقات نجد اننا توصلنا لاتفاق مع الهلال لاعارة الطاهر الحاج مقابل 500 مليون جنيه ولاعبين يتم اختيارهم من جانب الموردة وفترة الاعارة موسمين فقط ونفس الشيء ينطبق علي رمضان عجب مع المريخ وبسبب هذا الجدل اعتذر الامين البرير رئيس الهلال عن اتمام الصفقة بسبب تاخرنا في الرد فقام بضم معتز رابح اما المريخ فقد اكتملت خاناته ولكنه امن علي ضم رمضان عجب في يونيو من العام القادم وواصل البروف تميم حديثه فقال وللحقيقة وللتاريخ ان اتفاقا ثلاثيا تم عبر الهاتف بيني وبين صلاح ادريس وجمال وتم فيه تحديد احتياجات الفريقين الهلال للطرف اليمين والمريخ للوسط.



ومن ناحية اخري اشار البروف تميم الي انهم قد اعتذروا لطلب اهلي شندي لضم رمضان عجب لان الوقت ضيق للشطب مع تقديرنا التام لمشاركة الاهلي شندي الافريقية.



الشكر للارباب:

وعلي صعيد اخر اشاد البروف تميم بالارباب صلاح ادريس الرئيس السابق للهلال لتعاونه معنا ولن ننسي حديثه الطيب عن الموردة وذلك حينما ذكر واكد لنا انه يريد ان يخدم الموردة في المقام الاول وكان الرجل بالفعل صادقا في حديثه حينما قدم لنا اللاعبين البرازيليين ونحن الان قطعنا شوطا كبيرا في التفاوض مع المدرب البرازيلي مدرب الاهلي الخرطوم السابق لتولي المهام الفنية للموردة.ومن هنا يجب ان نتقدم للقطب الموردابي الكبير خضر طه الذي يقوم بتجهيز العقودات الخاصة بذلك.



راينا واضح:

وعن العودة للجدل مرة اخري بخصوص التسويق قال البروف تميم نحن راينا واضح وكل الوسط الرياضي مقتنع به ونحن مع التسويق وليس لدينا نادي محدد فنحن ننظر لمصلحة الموردة فقط وهذا هو شعارنا.



فقدنا خمسة لاعبين:

اكد البروف تميم ان الصفقة مع جماهير الهلال والمريخ" >الهلال والمريخ لو تمت كانت سوف تجلب للموردة خمسة لاعبين هم ياسر الديبة وحمد الشجرة وسعيد السعودي وعبده جابر ونادر وأحد اللاعبين الذين يتم اختيارهم من جانب الموردة.



شكرا للقدامي ومرحبا بالجدد:

تقدم البروف تميم بشكره لجميع اللاعبين الذين غادروا كشوفات الموردة اننا فخورون بهم لانهم قدموا تضحيات كبيرة من اجل الموردة ونتمني ان يستفيدوا من الخبرات التي اكتسبوها معنا لكي تعينهم في مشوارهم القادم لان الاحلال والابدال سنة الحياة في كرة القدم وكذلك نرحب باللاعبين الجدد في الاسرة الموردابية ونتمني لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم معنا ونحن علي قناعة بمهاراتهم وامكانياتهم الفنية ومرحبا مرة اخري بهم.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


========================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الرياضية السودانية اليوم الثلاثاء 20\12\2011   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 3:14 pm

عناوين صحيفة الصدى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المريخ يعيد اكرم ويعير قلق للبحارة

والهلال يواجه خطر الإيقاف من الفيفا

الأحمر يتعاقد مع إيهاب زغبير اليوم

الأزرق يشطب أمير ربيع واتير توماس ويسجل بهاء الدين

واندرلخت ينفي نيته التعاقد مع مبينزا

رئيس اللجنة المشرفة على إنتخابات المريخ يرد على الإنتقادات

المفوضية تعتمد مجلس المريخ

عبد الرحمن زيدان: اضع خبرتي تحت تصرف المجلس ومستعد لخدمة المريخ

الهلال يواجه خطر الِإيقاف من الفيفا بسبب امولادي
محامي النجم النيجيري: إنتظرنا من مايو وحتى ديسمبر للحصول على مستحقاتنا المالية من دون جدوى

اتير توماس: اطالب الازرق بـ 75 مليوناً وامامي عروض مصرية وخليجية

اكرم الهادي يتوجه من المطار الى مكاتب الإتحاد

الأحمر يعير قلق الى البحارة ويتعاقد مع إيهاب زغبير

اليماني يشكو إدارة هلال كادوقلي للإتحاد العام

موقع كومبليت سبورت النيجيري: إيكي سيدافع عن الوان صقور الجديان في امم افريقيا

لجنة المنتخبات الوطنية تعقد إجتماعاً اليوم

بعثة المنتخب الرديف تعود الى الخرطوم

مدرب إتحاد مدني يفتح النار على لجنة المنتخبات الوطنية والجهاز الفني للرديف
حداثة: اعمار اللاعبين مزورة.. ومحسن والديبة يستعينان بلاعبين غير اساسيين
ويختاران عناصر من دوري الاولى

الفرسان يعيدون ديالو

الموردة يتعاقد مع البرازيلي إيلتون ويواصل دعم صفوفه

الخرطوم يسجل شلبي وينهي عقد محمد خميس

التسجيلات تختتم اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الرياضية السودانية اليوم الثلاثاء 20\12\2011   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 3:14 pm

عناوين صحيفة حبيب البلد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الكاردينال يدفع بالدولار لأنييمبا ويطالب بشطب الغزال

الكيماوي يشيد بأشرف سيد أحمد ويؤكد : سلوك مهند لا يشبه قيم الهلال

الهلال يسجل التنين بهاء الدين مساء أمس وجمعة اليوم ويخلي خانته أتير وأمير

اتصال هاتفي بين
البرير والأرباب .. والعاجي سيلا يوقع عقداً مع الأرسنال

في تصريحات خص بها "حبيب البلد" : الكاردينال يطالب بشطب الغزال .. دفعت "800" مليون نقداً واللاعب رفض .. وهو لا يملك في رصيده ذرة حب للهلال

في اجتماع مشترك مع البرير .. الكاردينال يدفع "150" ألف دولار لأنييمبا .. الكيماوي يشيد بأشرف سيد أحمد ويتلقى اتصالاً من الأرباب


الكيماوي الأمين البرير : سلوك مهند لا يتوافق وقيم الهلال

الهلال يسجل بهاء الدين مساء أمس

أهلي شندي يتعاقد مع سيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الرياضية السودانية اليوم الثلاثاء 20\12\2011   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 3:15 pm

عناوين صحيفة الزعيم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اكرم يعود للمريخ

قلق يرحب بالإعارة

الآرسنال يوجه ضربة قاضية للهلال ويتعاقد مع سيلا

زغبير في إنتظار الخانة

المفوضية ترفض طعن الزبير وتعتمد النتيجة

هوت يتوقع اياماً سوداء في القلعة الزرقاء

اكرم يعود الى القلعة الحمراء

بعثة المنتخب الوطني الرديف تعود من الدوحة

الآرسنال يفاجئ الجميع ويتعاقد مع العاجي سيلا
بهاء الدين بشعار الهلال والفرسان تعيد ديالو والاولاد يكسبون شلبي

زغبير في الإنتظار
هلال الساحل يطلب قلق عبر الإعارة لمدة موسم

الموردة تواصل ( الخبطات ) وتتعاقد مع برازيلي الأهلي

إعلان قائمة المنتخب الوطني اليوم

مانشستر قد يعود لدوري الأبطال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الرياضية السودانية اليوم الثلاثاء 20\12\2011   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 3:16 pm

عناوين صحيفة المشاهد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الغزال يرفض عرض الكاردينال البالغ 800 مليون والهلال ينهي صفقة انتقال فالنتاين

الهلال يسجل بهاء الدين .. يشطب اتير توماس وامير ربيع .. وينتظر جنسية الايفواري

اهلي شندي يوقع عقدا لتسويق اللاعب محمد سيلا تمهيدا لانتقاله للازرق

اكرم يعود لعرين المريخ.. وعبد الله السماني يفتح النيران ويقول : اللاعب السوداني لا يستحق المليارات

تعقد مؤتمرا صحفياً ظهر غد بدار النادي .. رابطة اهل اهل الهلال تدشن مشروع تحويل الرصيد على الرقم ( 0116888888 )

إجتماع مهم للجنة المنتخبات الوطنية لبحث آخر ترتيبات إعداد صقور الجديان للمونديال الإفريقي اليوم

حاتم ابو القاسم : الكاردينال ما قصر .. عملنا على صناعة فريق قوي في سرية تامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الرياضية السودانية اليوم الثلاثاء 20\12\2011   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 3:17 pm

عناوين صحيفة عالم النجوم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الكاردينال يسجل فلنتاين للهلال

دفع 150 ألف دولار لأنيمبا والبرير سلم اللاعب مستحقاته

ياخبر .. الغزال يرفض مليارا لإعادة التسجيل

الهلال يسجل بهاء الدين ويشطب أتير .. والمريخ يضم أكرم الهادي سليم

البرير : ما حدث من مهند لا يشبه الهلال وصرفنا النظر عن قيده في الوقت الراهن

مساعد رئيس الهلال يشيد بنجوم التسجيلات

في تطورات جديدة ومثيرة .. أقطاب المريخ يفاوضون عمر بخيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الرياضية السودانية اليوم الثلاثاء 20\12\2011   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 3:18 pm

عناوين صحيفة السوبر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المريخ يعير
قلق الى هلال الساحل ويسجل زغبير اليوم

اكرم الهادي يوقع رسمياً للمريخ في خانة محمد كمال

غياب المال يحول مسار سيلا للآرسنال

المفوضية تعتمد مجلس المريخ

وفضيحة جديدة لمازيمبي
الإتحاد الزيمبابوي يحقق في قضية رشوة قدمها كاتومبي لديناموز هراري في 2010

سيلا الى الأهلي شندي وغياب المال يهدد تسجيل فلنتاين

خبر اليوم حدث الغد
صديق على صالح اكثر المرشحين لدائرة الكرة.

وابراهومة مساعداً للبرازيلي

وارغو يصل الخرطوم

قلق الى هلال الساحل
والمريخ يضم زغبير اليوم

اندرلخت البلجيكي ينفي إجتماعه بمبيينزا

الأزمة المالية تعصف بتسجيلات المحترفين بالهلال وصعوبات بالجملة


القطاع الرياضي ينظر زيدان والجنرال المرشح الأول لدائرة الكرة

الهلال يواجه خطر الإيقاف من الفيفا بسبب امولادي
محامي النجم النيجيري: إنتظرنا من مايو وحتى ديسمبر للحصول على مستحقاتنا المالية دون جدوى
الإتحاد الدولي حذر الأزرق وارسل له خطاباً بتاريخ 24 نوفمبر الماضي حمل تهديداً بتجميد نشاطه

التسجيلات تختتم اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الرياضية السودانية اليوم الثلاثاء 20\12\2011   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 3:19 pm

ناوين صحيفة قوون

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الهلال يصرف النظر عن اعادة تسجيل الغزال

البرير يكشف تفاصيل القرار ويقول:
مهند الطاهر ساوم الهلال

الهلال يسجل حارس المنتخب بهاء الدين ويشطب اتير توماس ويضم جمعة اليوم

بعد ان سلم السيد
الامين البرير شيكا بمبلغ 150 ألف دولار .. الكاردينال ينقذ صفقة فالنتاين من الانهيار

الهلال يترقب محترفيه مطلع يناير ..
يوسف محمد يبعد سيلا من كشوفات الهلال

الهلال يرسل مبلغ صفقة فالنتين صباح اليوم

رابطة اهل الهلال تعقد مؤتمرا صحفيا للاعلان عن مشروع تحويل الرصيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الرياضية السودانية اليوم الثلاثاء 20\12\2011   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 3:20 pm

[tr valign="top"][td class=alt1 id=td_post_34945 style="BORDER-LEFT: #e5e5e5 1px solid"]
زعبير فى المريخ بالاعارة

كشفت (سودانا فوق) ان لاعب الاهلى الخرطوم إيهاب زعبير سيوقع فى كشوفات المريخ اليوم على سبيل الإعارة بعد أن تعثر إيجاد خانه له وإخلائها بشكل نهائي وسينتقل زعبير الى المريخ بعد ان يقوم المجلس المريخي اليوم بإكمال إعارة اللاعب قلق إلى هلال الساحل والتي تم الاتفاق عليها بشكل نهائي صباح اليوم وقالت المصادر التي أمدت الصحيفة بهذه المعلومات ان اتفاق مريخى كامل اجمع على ضرورة تسجيل زعبير لكي يكون بالمريخ ثلاث حراس باستثناء الحضرى الذى لا يمكن شطبه حتى تمضى القضية فى الاتحاد الدولى وأضافت ذات المصادر انه وبالرغم من تردد اللاعب قلق فى الإعارة الا انها أعطى موافقة فى نهاية الامور بعد جلوسه مع السيد جمال الوالي وتقديره للموقف وقالت المصادر ان الإعارة ستكون لمدة عام واحد ليحل زعبير باعارة من فريقه لمدة عام بالرغم من المريخ سبق وان اتفق معه على التسجيل مقابل اربعه سنوات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[/td][/tr]<TR>[td class=alt2 style="BORDER-RIGHT: #e5e5e5 1px solid; BORDER-TOP: 0px; BORDER-LEFT: #e5e5e5 1px solid; BORDER-BOTTOM: #e5e5e5 1px solid" valign="bottom"][/td]<td class=alt1 style="BORDER-RIGHT: 0px; BORDER-TOP: 0px; BORDER-LEFT: #e5e5e5 1px solid; BORDER-BOTTOM: #e5e5e5 1px solid" align="left">
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصحف الرياضية السودانية اليوم الثلاثاء 20\12\2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السعودية مع اليابان .. والإمارات ضد حامل اللقب في أمم أسيا 2011
» صور جيب ربع 2011
» اطقم الانديه الايطاليه لموسم 2011
» حصريا فديو توضيحي للبرو 2011
» مواصفات سوناتا 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القلمونة :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: