منتديات القلمونة
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة


منتديات القلمونة

منتـــــديات القلمونة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الصحف الرياضية السودانية اليوم الخميس 22\12\2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: الصحف الرياضية السودانية اليوم الخميس 22122011   الخميس ديسمبر 22, 2011 5:33 am

الصحف الرياضية السودانية اليوم الخميس 22\12\2011



صحيفة قوون


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الغزال:أنا هلالابي ارتدي رقم العمالقة ولن ابدل عشقي الازرق

أود أن أوضح لجماهير الهلال التي أكن لها كل حب وتقدير بأنني كنت ولا أزال لاعباً في صفوف نادي الهلال العظيم ولم أفكر يوماً مجرد التفكير بإرتداء شعار ناد اخر بالسودان غير شعار نادي الهلال الجميل والذي أحببته بل صرت جزءًا من تاريخه الناصع ,,

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


==========


الكاف يحدد الاثنين القادم آخر موعد لتسليم الكشف الافريقي

خاطب الإتحاد السوداني لكرة القدم ناديي المريخ والهلال المشاركين في بطولة دوري أبطال إفريقيا وناديي الأمل عطبرة والأهلي شندي المشاركين في بطولة الكونفدرالية للإسراع في إرسال قوائم لاعبيها (الكشف الإفريقي) للمشاركة في بطولتى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) دوري الأبطال والكونفدرالية في موعد أقصاه السابع والعشرين من ديسمبر الجاري وطالب الإتحاد الأندية الأربعة الإلتزام بالموعد المحدد وإكمال البيانات والمعلومات المطلوبة وهى أولا صورة شخصية حديثة لكل لاعب ثانياً صورة واضحة لشعار النادي (اللوقو) ثالثاً صورة جماعية واضحة لفريق كرة القدم رابعاً نتيجة الكشف الطبي على لاعبي النادي خامساً إسم الملعب الرئيسي سادساً إسم الملعب البديل سابعاً اللون الأساسي لملابس الفريق (فانيلة وشورت وجورب) ثامناً اللون الإحتياطى لملابس الفريق (فانيلة وشورت وجورب) تاسعاً إسم رئيس النادى ورقم هاتفه والعنوان الرسمي للنادي عاشراً إسم وعنوان ورقم هاتف ضابط الغتصال بالنادي.

واوضح سكرتير الإتحاد بأن علي هذه الأندية الإلتزام التام بجميع هذه المطلوبات وأن أي نقص في أي منها سيحرم النادي من إعتماد اللاعبين وبالتالي عدم مشاركتهم وفرض غرامة مالية علي النادي من قبل (الكاف) إذا لم تكمل البيانات والمعلومات الخاصة باللاعبين في الفترة المحددة وسيضطر النادي لإكمال المعلومات بغرامة مالية.


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


===========


الهلال والمريخ يوقعان اتفاقية جنتلمان لخفض صفقات اللاعبين



علمت قوون ان ناديا القمة جماهير الهلال والمريخ" >الهلال والمريخ بصدد عقد اتفاقية جنتلمان بعدم تعرض كل نادي لاي لاعب من لاعبي النادي الاخر حتى تسهم هذه الاتفاقية في خفض اسعار سوق اللاعبين وعدم مبالغة اللاعبين في المطالبة المالية التي دائما ما ترهق الناديين الكبيرين

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


============


بعثة صقور الجديان تشد الرحال لمعسكر دوحة العرب والبرنس يشيد بالجهاز الفني

قال الكابتن هيثم مصطفي قائد لاعبي المنتخب الوطني ونادي الهلال في تصريحات ادلي بها لقوون مساء امس انه يشكر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الاول لكرة القدم بقيادة المدير الفني محمد عبدالله مازدا ومساعديه علي اهتمامهم به واختياره مجددا لقائمة صقور الجديان التي تدافع عن شعار الوطن واضاف البرنس انه يكن كل احترام وتقدير للجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة الكابتن محمد عبدالله مازدا ويعدهم بان يبذل قصاري جهده وان يسكب عصير تجاربه التراكمية خدمة للمنتخب الوطني في المرحلةالمقبلة واهمها مشاركته في نهائيات الامم الافريقية التي سوف تستضيفها غينيا الاستوائية والجابون مطلع العام المقبل وشكر البرنس جماهير الرياضة عامة وجماهيرالهلال خاصة علي وقفتها معه خلا ل الفترة الماضية واعدا اياهم بالانتصارات في المرحلة المقبلة.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alqalamouna.forumarabia.com
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الرياضية السودانية اليوم الخميس 22\12\2011   الخميس ديسمبر 22, 2011 5:59 am

غزال الهلال مهند الطاهريقدم مرافعته عبر قوون : هاؤم إقرأوا كتابيه


ظلت الإشاعات تطاردني ..أنا هلالابي و أرتدي الرقم 10 ولن أخون القميص الذي إرتداه العمالقة :إحترام رئيس الهلال من إحترام الكيان ولم أرفض الرد على مكالماته وهذا ما أغضبني!
لم يتصل بي والي المريخ وأتحدى من يقول غير ذلك وحب الهلال يجري في عروقي
جاهز للتمديد في يونيو وعلى جماهير الهلال عدم الإلتفات للشائعات وأخطط لتقديم موسم إستثنائي
حاوره/أحمد الحاج/كبوتش :عاصم وراق-فاطمة الصادق
عدسة|أشرف كامل
جلس إلينا بمكاتب الصحيفة نهار أمس وعلى مدى ثلاث ساعات كاملة غزال الهلال ونجمه الموهوب من أعلى قمة في شعر رأسه وحتى أخمص قدميه الرهيف الحريف صاحب اليسارية الحارقة مهند الطاهر ليقدم مرافعته عن الإتهامات التي طالته بأنه إبن عاق من أبناء الهلال يريد أن يحلق بعيداً عن القلعة الزرقاء بعد أن أدار ظهره لجمهور الهلال الوفي الذي ظل يهتف بإسمه ويحتفل معه بأهدافه الحارقة بعد أن يمارس (الهوبة).. أجاب الغزال عن تساؤلاتنا الساخنة التي إستوحيناها مما ظل يتردد هذه الأيام في الساحة الهلالية بكل أريحية وطيب خاطر. .أثبت لنا مهند أنه هلالي بدرجة مشير . بل أنه عاشق متبتل في محراب الهلال .. وهو على الرغم مما أثير ويثار حوله من ضباب كثيف كان كفيلاً بحجب الرؤية عن أقوى الناس إلا أنه ظل قوياً متماسكاً متفائلاً بمستقبل أكثر إشراقاً مع إخوته في الفرقة الزرقاء فمعاً عزيزي القاريْ لنستمع إلى مرافعة النجم الهلالي الموهوب مهند الطاهر إبن كسلا الخضراء أرض القاش وتوتيل:
قوون: تواترت أنباء عن عدم تجاوبك مع الإتصالات التي تمت من قبل مجلس إدارة نادي الهلال في تمديد تعاقدك مع النادي لفترة أخرى للدرجة التي أغلقت فيها هاتفك الجوال أمام إتصالات رئيس نادي الهلال الأستاذ الأمين البرير .. فما مدى صحة هذه الأنباء؟
مهند: أولاً أود أن أوضح لجماهير الهلال التي أكن لها كل حب وتقدير بأنني كنت ولا أزال لاعباً في صفوف نادي الهلال العظيم ولم أفكر يوماً مجرد التفكير بإرتداء شعار ناد اخر بالسودان غير شعار نادي الهلال الجميل والذي أحببته بل صرت جزءًا من تاريخه الناصع ,,أما بخصوص تجاهلي لإتصالات الأستاذ الأمين البرير رئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهذا ما لم يحدث مطلقاً فأنا أعلم يقيناً أن إحترام رئيس النادي ينبع من إحترام النادي نفسه ولكن الذي حدث أنني وعندما إتصل الأستاذ الأمين البرير على هاتفي الجوال كنت وقتها داخل أرض الملعب مشاركاً في إحدى المباريات في دورة رياضية بأمدرمان وبعد خروجي من الملعب وجدت الإتصال مسجلاً على هاتفي في المكالمات التي لم يرد عليها وقمت فوراً بالرجوع إليه وأبلغني بدوره أنه قد إتصل بي ولم أرد على مكالمته فأوضحت له أنني كنت مشاركاً في مباراة ولم يغضب بل طلب مني الحضور لمقابلته في منزله بضاحية قاردن سيتي وقال أنه سوف يرسل لي سيارة لإحضاري وبالفعل جاءني الكابتن هيثم مصطفى والأخ عبدالمهيمن الأمين في منزلي وذهبنا ثلاثتنا إلى منزل قطب الهلال الأخ أشرف سيدأحمد الحسين الكاردينال لأن الأستاذ الأمين البرير وقتها كان متواجداً بمنزل الكاردينال.
قوون: هل كنت تعلم بالسبب الذي جعل البرير يطلب مقابلتك لأجله؟
مهند: عندما كنت بالسيارة برفقة الأخوين عبدالمهيمن وهيثم مصطفى كشف لي الأخ هيثم عن سبب طلب الأستاذ الأمين البرير مقابلتي وقال لي أن مجلس الإدارة يرغب في تمديد تعاقدك مع الهلال لفترة أخرى وطلب مني هيثم التجاوب في المفاوضات حتى يتم التجديد ومن جانبي وعدته خيراً.
قوون: إذاً حدثنا عن سير المفاوضات ومن الذي إبتدر الحديث وماذا تم بالتحديد؟
مهند: جلست إلى الأستاذين الأمين البرير رئيس النادي والقطب أشرف سيدأحمد الكاردينال منفردين داخل احدى غرف منزل الكاردينال حيث إبتدر الأستاذ الأمين البرير الحديث قائلاً: نحن في مجلس إدارة نادي الهلال نريدك أن تعيد تسجيلك للهلال لفترة أخرى لأن الحديث قد كثر حول نية نادي المريخ التعاقد معك بعد إنتهاء فترتك مع نادي الهلال ونحن من جانبنا نريد قفل هذا الباب نهائياً وقلت لهم أنني موافق على إعادة قيدي لفترة أخرى لأنني أيضاً أريد قفل هذا الباب.
قوون:كيف كان التفاوض .. وماذا كانت بدايته؟
مهند:بعد أن وافقت من حيث المبدأ على إعادة قيدي سألني الأستاذ الأمين البرير عن الفترة التي أرغب في كتابتها على عقد التجديد فقلت له سوف أجدد لمدة ثلاث سنوات.
قوون:إلى هنا والحديث طيب .. فأين يكمن الإختلاف ؟
مهند: نعم لقد كان الحديث طيباً ولكن الأستاذ أشرف الكاردينال طلب مني تقييم نفسي لفترة الثلاث سنوات التي سوف أوقع عليها فقلت له أنا لن أقيم نفسي وطلبت منهم تقييمي التقييم المناسب فما كان منه إلا أن قال لي أنه يقيمني بمبلع أربعمائة ألف جنيه(أربعمائة مليون بالقديم) فكانت إجابتي بأن هذا المبلغ بعيد عن المبلغ الذي وضعته في رأسي .. وأنا حقيقةً تفاجأت بقلة المبلغ الذي ذكره لي الأستاذ أشرف الكاردينال وغضبت حينها وأعلنت رفضي للتجديد لقلة المبلغ.
قوون:وماذا حدث بعدها؟
مهند: سألني الكاردينال عن المبلغ الذي تسلمته عند إعادة قيدي في الفترة الماضية فقلت له أنني قد وقعت لثلاث سنوات بمبلغ خمسمائة ألف جنيه خمسمائة مليون) فقال لي سوف نعطيك نفس المبلغ لتعيد قيدك لثلاث سنوات أخرى فإزداد غضبي إذ كيف أعيد قيدي بنفس المبلغ الذي أعدت به قيدي قبل ثلاث سنوات وهنا تدخل الأستاذ الأمين البرير رئيس النادي قائلاً أن هذا المبلغ مناسب!! فلم أستطع الرد .. فقط قلت لهم اننا بهذه الطريقة لن نصل إلى إتفاق والأفضل أن أكمل فترة العام المتبقية في تعاقدي مع نادي الهلال وحينها يمكن أن نجلس للتفاوض مرة أخرى لأنني لا أزال لاعباً في صفوف نادي الهلال.
قوون: هل تحدثت مع مفاوضيك عن متأخراتك طرف النادي وما حجم تلك المتأخرات؟
مهند:بالفعل لقد ذكرت لهم بأن لي متأخرات طرف نادي الهلال تبلغ مائة وخمسون ألف جنيه (مائة وخمسون مليون) ولكن والمجلس يقول أنها سبعون ألفاً فقط (70 مليون)على حسب ما وجدوه مدوناً بدفاتر النادي والحقيقة أنني كنت دائناً للهلال بمبلغ مائتين وخمسين ألف جنيه(250 مليون) ولكنها كتبت في الدفتر مائتا ألف جنيه( 200 مليون )وقبلت وتسلمت حتى الان فقط مبلغ مائة ألف جنيه ( مائة مليون ).
قوون: جماهير الهلال تخشى إنتقالك للند التقليدي نادي المريخ لذلك كانت ترغب بشدة في تجديدك للولاء لشعار الهلال وهي ترى أنك قد غاليت في تقييم نفسك؟
مهند: الحقيقة دائماً لا تحتمل أكثر من وجه واحد .. والحقيقة التي أرغب في أن يعلمها الجميع خاصةً جمهور الهلال العظيم هي أنني أرغب في تجديد تعاقدي مع نادي الهلال الذي أكن له كل حب وتقدير لأن جماهير الهلال لم تترك في قلبي مساحة لحب اخر ولكنني كنت ولا زلت أرغب في الإحتراف الخارجي وأخشى أن يرفض مجلس الإدارة إخلاء سبيلي إذا ما جاءتني الفرصة وهذا هو السبب الذي جعلني أتمسك بزيادة المبلغ الذي رصده لي النادي لإعادة قيدي لمدة ثلاث سنوات وليس في الإمر إنتقال لنادي المريخ أو غيره من الأندية السودانية .
قوون:ولكن البرير لم يمانع في إخلاء سبيلك وقال لك أنه يمكن أن يذكر هذا الشرط في العقد ومع ذلك رفضت؟
مهند: نعم قال لي الأستاذ الأمين البرير ذلك ولكن ما حدث لي سابقاً إبان فترة رئاسة الأستاذ صلاح إدريس عندما كان مكتوباً في العقد أن النادي سوف يطلق سراحي إذا جاءني عرض من أحد الأندية الخارجية جعلني أفقد الثقة فقد جاءني عرض إعارة من نادي بني ياس بدولة الإمارات العربية المتحدة لمدة ثلاثة أشهر فقط ومع ذلك رفض الأرباب إطلاق سراحي مع العلم أنني كنت في أشد الحوجة للمال في تلك الفترة ولم أكن قد تسلمت من إعادة قيدي سوى مبلغ مائة ألف جنيه .وجاءتني فرصة أخرى إبان فترة رئاسة المهندس يوسف أحمد يوسف شيخ العرب ولكنه رفض أيضاً إطلاق سراحي.
قوون:هل إنتهى التفاوض عند هذا الحد وتم قفل الباب من قبل الطرفين؟
مهند: لقد تدخل الكابتن هيثم مصطفى في التفاوض من أجل تقريب وجهات النظر بعد أن شعر بأن الأمور تسير إلى طريق مسدود وطلب من الكاردينال زيادة المبلغ ومن جانبه قال الكاردينال أنهم رفعوا المبلغ إلى ستمائة ألف جنيه ووقتها كان الأستاذ الأمين البرير خارج الغرفة ولكنني لم أحدد لهم رقماً معيناً وخرجت من الغرفة لأنني كنت تحت تأثير الغضب وقلت لهم أنا لا أزال لاعبا للهلال وبعد أن تنتهي فترتي نجلس للتفاوض ..
قوون:ولكن يقال أنك حددت مبلغ مليار ونصف المليار جنيه ؟
مهند:أنا لم أذكر هذا المبلغ للقطب أشرف الكاردينال ولا للأمين البرير ولكنني قلته للأخ هيثم مصطفى بعد أن خرجنا من الغرفة وكان هذا الرقم كرد فعل لغضبي ولم أكن أعني هذا المبلغ وكما أسلفت أنا فقط أخشى من رفض المجلس إطلاق سراحي إذا جاءتني فرصة للإحتراف الخارجي كما حدث من الإدارات السابقة.وبالفعل فقد قال لي هيثم أن هذا المبلغ كبير.ولكنني كنت غاضباً لأن الكاردينال حلف طلاق بأن لا يزيد المبلغ عن سبعمائة ألف جنيه,وهذا ما حدث بالضبط.
قوون:هل إتصل بك أحد بعد تلك الجلسة التفاوضية وهل صحيح أن هاتفك وهاتف والدك ظلا مغلقين؟
مهند:لا لم يتصل بي أحد وبالعكس فان هاتفي ظل مفتوحاً وكذلك هاتف والدي وكان يضع هاتفه دوماً في الشاحن فوالدي هلالي إلى درجة لا توصف وأغرب شيْ أن أحد الأشخاص قد إتصل بوالدي هاتفياً في وجودي وأشقائي وأفراد العائلة وقال له أن السيد جمال الوالي رئيس مجلس إدارة نادي المريخ يريد الجلوس أليك فما كان من والدي إلا أن زجره وقال له أنه لا يتشرف بالجلوس لجمال الوالي .
قوون:هذا يقودنا إلى السؤال: ماهي حقيقة إتصالات نادي المريخ والسيد جمال الوالي تحديداً ؟
مهند:الحقيقة أن كل ما يكتب ويقال ويثار بخصوص إتصالات نادي المريخ بشخصي لا أساس لها من الصحة فمنذ أن وقعت في كشوفات نادي الهلال لم يتصل بي أي إداري لا رئيس النادي السيد جمال الوالي أو غيره للإنتقال لصفوف نادي المريخ ويبدو أن الغرض مما يثار هو زعزعة الثقة بيني وجمهور الهلال .
قوون:يقول البعض أن علاقتك بلاعبي المريخ أفضل من علاقتك بلاعبي الهلال ما هو تعليقك؟
مهند:هذه علاقات شخصية وليس لها تأثير في محبتي وعشقي لنادي الهلال وعلاقتي بلاعبي الهلال على ما يرام وأنا مثلكم أسمع مثل هذه الأحاديث ولكني لا أهتم بها والبعض يقول أن لي خلافات مع قائد الفريق هيثم مصطفى وهذا بالطبع حيث عار من الصحة تماماً فنحن في الهلال أشقاء ويجمعنا حب الكيان وإذا كانت هناك خلافات مع الأخ هيثم فما هو الذي يجبرني بالبقاء في الكشوفات كل هذه الفترة علماً بأنني جئت إلى الهلال ووجدت الأخ هيثم وأقول لجماهير الهلال أرجوكم عدم الإلتفات لهذه الشائعات والأقاويل التي ظلت تلاحقني .. بل ووصلت إلى بيتي فشقيقي الأصغر يوسف ظل يقول لي هل صحيح أنت مريخابي يا مهند!!
قوون: سمعنا أن لاعب المريخ المعار لهلال الساحل بدرالدين الدود(قلق) قد نصحك بعدم الإنتقال للمريخ؟
مهند:هذا الحديث أيضاً يندرج تحت قائمة الشائعات ولا أساس له من الصحة وقلق أخ وصديق ولكنه يعرف مدى حبي وتعلقي بالهلال وجماهيره ولم نتحدث في هذا الشأن مطلقاً.
قوون:ما هو تقييمك لفترتك بالهلال؟
مهند:أنا في قمة السعادة لوجودي في صفوف نادي الهلال العظيم وسط إخوتي وأشقائي أبطال الهلال .. لقد كونت معهم صداقات حتى صارت علاقاتنا أسرية وأكن لجمهور الهلال الوفي كل تقدير وإحترام وفترتي بالهلال من أخصب فترات حياتي ولكن بعض الإعلاميين سامحهم الله يريدون أن يزعزعوا الثقة بيني وجمهور الهلال بالقول أنني مريخابي ولكنني أدرك أن جمهور الهلال يعلم جيداً أنه ليس لي يد في مثل هذه الأقاويل والشائعات المغرضة .. فقط أطلب من جمهور الهلال عدم الإلتفات للشائعات وأنا من جانبي أخطط لتقديم موسم إستثنائي مع الهلال والمنتخب الوطني والجمهور على موعد مع (الهوبة) التي يحبها جمهور الهلال وسوف أعمل مع زملائي بكل قوة حتى يعتلي الهلال منصة التتويج باللقب الأفريقي في الموسم المقبل.
قوون:بعد كل هذا الحديث الطيب هل إذا قيمك الهلال التقييم المناسب سوف تعيد تسجيلك في شهر يونيو المقبل؟
مهند: نعم وبكل تأكيد ..أنا جاهز للتمديد مع الهلال لأن نادي الهلال هو بيتي وأعترف بفضله وأقول لجماهير الهلال أنا عاشق متيم مثلهم بحب الهلال وإذا تركت الهلال يوماً فسوف أنضم إليه لتشجيع لاعبيه من مدرجات قلعتنا الزرقاء.. ,اتحدى أي شخص مريخي مشجعاً أو إدارياً أن يقول أنه جلس إلى مهند الطاهر وفاوضه من أجل الإنتقال الى المريخ.. وهنا تحضرني هذه القصة »لقد كنت جالساً يوماً مع الصديق والزميل أحمد عادل الذي إنتقل إلى صفوف نادي الموردة بمنزله فإذا بأحدهم يتصل بي ويقول لي:يا مهند أنا شايفك وأنت جالس الان مع السيد جمال الوالي رئيس مجلس إدارة نادي المريخ!! يا نااااس أنا هلالابي وأرتدي الرقم 10 وأعرف قدر هذا الرقم لدى جماهير الهلال جيداً ولن أخون القميص الذي إرتداه العمالقه وهذا يكفي.
مهند الطاهر يخاطب جماهير الهلال بخط يده
كتب غزال الهلال الرسالة المعبرة التاليه لجماهير الهلال بخط يده:
رسالة إلى جمهور الهلال العظيم
رغم الضغوط الكبيرة التي تعرضت إليها في الأيام الفائتة من أسرتي الكبيرة وبعض الأقلام إلا أنني أجد نفسي متماسكاً لأن العشق الأزرق هو دافعي في الحياة وسندي وعوني في مشواري في الميادين والحياة ولكن ظلم الأقربين موجع لحد النزف فأرجو أن تتمعنوا ردودي على كل تفاصيل تجديد عقدي للهلال والمفاوضات التي تمت عبر صحيفة قوون وبعدها أحكموا علي وأنا راض بهذا الحكم والتقييم ولكن أعلموا تماماً بأنني هلالي ولن أغادر القلعة الزرقاء إلى أي ناد اخر في السودان مهما كانت الأسباب وإن قدر ذلك سيكون الإحتراف هو طريقي القادم.. عشقي يتجدد يومياً للهلال وإحترامي يزداد لجماهيره وإعلامه وكل أقطاب ومحبي الهلال .
إبن الهلال دوماً مهند الطاهر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alqalamouna.forumarabia.com
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الرياضية السودانية اليوم الخميس 22\12\2011   الخميس ديسمبر 22, 2011 6:00 am

البرير: المشروع حيوي وهام وارقامه ارتبطت برمز الوفاء هيثم مصطفى











تغطية الطاهر الطيب





اسماعيل عثمان: الفكرة تبنتها الجماهير الزرقاء ونزلنا لرغباتهم
هيثم الصاوي: لا توجد عوائق فنية تعيق المشروع ويبدا من واحد جنيه
تصوير اشرف كامل
دشنت رابطة اهل الهلال المركزية ظهر
امس خلال مؤتمر صحفي بنادي الهلال مشروع تحويل الرصيد عبر شركة سوداني ووكيلها شركة فون بحضور رئىس نادي الهلال السيد الامين البرير ورئيس الرابطة السيد اسماعيل عثمان والسيد هاشم ملاح عضو مجلس ادارة نادي الهلال والناطق الرسمي وقد ترحم السيد اسماعيل رئيس الرابطة في بداية المؤتمر علي روح لاعب الهلال السابق حافظ عبيد ومن ثم رحب بالحضور والضيوف ومنسوي شركة فون الوكيل لشركة سوداني وسوف يكون الرقم المخصص من قبل الشركة لجماهير الهلال هو 0116888888
مشروع حيوي وهام:
تحدث السيد الامين البرير قائلا انهم ضيوف لدي رابطة اهل الهلال الذين يثقون في قدراته من اجل رفعة ونهضة الهلال واكد ان مشروع تحويل الرصيد علي الرقم 0116888888 حيوي وهام خاصة وان الرقم 8 يذكر بقائد الهلال هيثم مصطفي رمز العطاء الهلالي ودعا الجماهير الزرقاء للتجاوب مع المشروع الهام وطالب البرير جماهير الهلال في المساهمة الفعلية لتحريك جميع الشناطات كروية وثقافية في النادي وابان البرير بانه حانت الفرصة لجماهير الهلال لتاكيد الولاء والدعم الحقيقي للنادي العريق وجدد ثقته في رابطة الهلال المركزية بقيادة رئيسها السيد اسماعيل عثمان وقد بارك السيد البرير باسم مجلس ادارة الهلال خطوة رابطة اهل الهلال المركزية الخاصة بمشروع تحويل الرصيد وتمني لهم التوفيق والسداد.
نزلنا لرغبة جماهير الازرق:
قال السيد اسماعيل عثمان رئىس رابطة اهل الهلال المركزية ان فكرة مشروع تحويل الرصيد تبنتها جماهير الهلال وكان عليهم في الرابطة النزول لرغبة الجماهير بالاتفاق مع شركة سوداني عبر وكيلها فون بالتحويل علي الرقم 0116888888 مشيرا الي انه سيتم استخراج كشف حساب من قبل شركة سوداني فون اسبوعيا بخصم 10% لصالح الشركة والمبلغ المتبقي لصالح رابطة اهل الهلال المركزية وناشد السيد اسماعيل عثمان جماهير الهلال بانجاح المشروع التاريخي الكبير باعتبارهم الوقود في تحريك الساحة الهلالية من اجل هلال قوي لا يضاهي داخليا وخارجيا واكد السيد اسماعيل علي ثقته التامة في جميع روابط ورواد ومنتديات ومهيرات الهلال في ضرب المثل الحي بالاسراع والتجاوب حتي يحقق المشروع اهدافه المرجوة.
ممثل سوداني: لا توجد مشاكل فنية تعيق تحويل الرصيد:
اكد السيد هيثم الصاوي مسئول شركة فون وكيل شركة سوداني بالشراكة مع نادي الهلال والبلاد تتنسم عبير الاستقلال مشيرا الي انهم سيبذلون كامل جهدهم لانجاح المشروع الكبير موضحا بانه لا توجد مشاكل فنية تعيق تحويل الرصي عبر شركة سودانية مضيفا ان اموال الهلال ستكون في ايد امينة.
نقاط هامة من المؤتمر:
ابان السيد اسماعيل عثمان رئيس رابطة اهل الهلال المركزية ان عقد الرابطة مع شركة سوداني فون لمدة عام.
اكد السيد هيثم الصاوي مسئول شركة فون بان التحويل يبدا من واحد جنيه.
طريقة التحويل كالاتي:
OK*0116888888*المبلغ*333*
تقديم عدة مقترحات:
قدمت عدة مقترحات من قبل الحضور امن عليها رئيس الرابطة ووعد بدراستها كتكريم اكثر ثلاثة اشخاص يحولون اكبر مبلغ مالي من قبل الرابطة وكذلك ان يرافق احد الرابطة احد نجوم فريق كرة القدم للولايات للدعم والترويج للمشروع.
واكد السيد اسماعيل بان ابوابهم مشرعة لقبول كل مقترح هادف.
الموج الازرق تدعم المشروع:
اكد السيد حاتم مكي علي وقفتهم التامة مع مشروع تحويل الرصيد الهلالي وشكر قادة رابطة اهل الهلال المركزية لاتاحتهم الفرصة للجماهيرالوسائل الوسيطة التي من خلالها يدعمون الموج الازرق في كل وقت ومكان وامن علي استعدادهم التام لدعم المشروع اعلاميا عبر منتدياتهم الخاصة.
حضور مميز لروابط الهلال:
شكلت روابط الهلال بقيادة رابطة الترراس اسود الهلال الزرقاء ورواد النادي ومهيرات الهلال ومشجع الهلال الصحاف حضورا كبيرا ومميزا واكدوا دعمهم اللا محدود لمشروع تحويل الرصيد.
رابطة اهل الهلال بالجنيد تحتفل مع اسرة التنين:
احتفلت رابطة اهل الهلال الفرعية بالجنيد بقيادة المشجع قيقم مع اسرة حارس الهلال المنضم حديثا للامواج الزرقاء بهاء الدين محمد عبد الله وذلك بتسجيل زيارة لمنزل اللاعب بالحصاحيصا حيث التقوا والديه وعبر والده عن سعادته الغامرة بتوقيعه للهلال وتمني له التوفيق وكانت الرابطة قد وزعت كميات كبيرة لصور اللاعب بالحصاحيصا والجنيد احتفالا بتوقيعه للهلال.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alqalamouna.forumarabia.com
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1531
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الرياضية السودانية اليوم الخميس 22\12\2011   الخميس ديسمبر 22, 2011 6:00 am



د .الشاذلي هاشم قطب الهلال الشاب في تصريحات مثيرة لقوون:



اقول لجماهير الهلال (مهند ولدكم)...الغزال ما زال لاعب الهلال وهو عنوان للوفاء












سيقلب (الهوبا) مرات عديدة لانه صانع الانتصارات:
تحدث قطب الهلال الشاب د الشاذلي هاشم حول تداعيات قضية نجم الهلال مهند الطاهر الاخيرة وقال ان مهند او الغزال ما زال لاعب الهلال وابن الهلال وقد قدم الكثير للهلال والهلال علي مر تاريخه الطويل في مسيرة الحركة الرياضية لم يجحف في حق ابنائه علي مر الاجيال وقال ان ما حدث امر عادي يحدث في التسجيلات مشيرا الي ان الحملة الشرسة التي تعرض لها نجم الهلال مهند الطاهر موجهة لجسد الهلال قبل مهند الطاهر ويتساوي الذي يقصد والذي لا يقصد واكد بان مهند لا زال عضوا في جسد الهلال واهيب بجماهير الهلال الا تلتفت لما يقال عن مهند الطاهر ـ فمهند ولدكم ـ ويجب ان تقفوا معه كبقية زملائه في الهلال خاصة ان الجميع يؤمل علي ان مهند هو احد صناع الانتصارات الهلالية ويجب ان يعلم الجميع بان مهند لم يساوم الهلال وسوف يسعد جماهير الهلال الوفية مرة اخري ويقلب الهوبا مرات ومرات ارضاء لكم واكد الشاذلي في ختام حديثه ان ما حدث عبارة عن سوء فهم بينه وبين ابائه في مجلس الهلال وسيزول باذن الله.
يوسف محمد يوعد البرير بنجومية الموسم
عقد الامين البرير رئيس نادي الهلال اجتماعا مطولا امس مع محترف الفريق النيجيري يوسف محمد وطلب منه ان يلتفت لكرته ويعود الي سابق مستواه حتي يستفيد منه الفريق في المرحلة المقبلة ومن جانبه وعد يوسف محمد رئيس النادي بانه سيكون نجم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1531
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الرياضية السودانية اليوم الخميس 22\12\2011   الخميس ديسمبر 22, 2011 6:01 am



انبي المصري ينفي مفاوضة الحضري


وصول البطاقة الدولية لمحترف المريخ اليوغندي












تسلم الاتحاد السوداني لكرة القدم البطاقة الدولية لنجم المريخ المحترف الجديد اليوغندي مايك موتابا وقال موقع سوبر سبورت الجنوب افريقي ان اللاعب نال 40 ألف دولار مقدم عقد ونال النادي اليوغندي مبلغا يتراوح بين 80 ألف دولار الى 100 ألف دولار وعلي صعيد اخر قال الناطق الرسمي باسم الاتحاد اليوغندي ان امر انتقال اللاعب لصفوف المريخ السوداني امر جيد وفيه فائدة للاعب والمنتخب.
نفى علاء عبد الصادق مدير الكرة بانبي المصري التقارير التي اشارت لاقتراب عصام الحضري من صفوف الفريق البترولي، مؤكدا ان ناديه ليس في حاجة لخدمات حارس مصر الأول.وقال عبد الصادق : لم ندخل في أي مفاوضات لضم عصام الحضري سواء بشكل ودي أو رسمي».وأضاف “انبي يملك ثلاثة حراس مرمى على أفضل مستوى، ولسنا في حاجة لضم الحضري في الوقت الحالي».ولا يزال الحضري يحاول الوصول لحل لخلافته مع ناديه السابق المريخ والتي وصلت للفيفا.يذكر ان الحضري كان قد فقد مركزه الاساسي مع منتخب مصر لأول مرة منذ سنوات خلال مباراة البرازيل الودية لصالح أحمد الشناوي حارس مرمى فريق المصري البورسعيدي
حسام البدري: تلقيت عرضا من الصفاقسي التونسي وأندية مصرية
أكد حسام البدري المدير الفني السابق لنادي المريخ والنادي الأهلي المصري أنه تلقى عرضا من قبل النادي الصفاقسي التونسي لتولي مسئولية تدريبه خلال الفترة المقبلة.
وتابع البدري في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أنه تلقى عرضا من الصفاقسي التونسي بعد إنهاء علاقته بنادي المريخ وحصوله معه على بطولة الدوري السوداني.
وأوضح أنه تلقى أيضا مجموعة من العروض المصرية من قبل أندية رفض الكشف عن هويتها، مؤكدا أنه ما زال يبحث جميع العروض تمهيدا لتحديد خطوته المقبلة.
وأضاف البدري أن المفاوضات مازالت جارية بينه وبين مسئولي الصفاقسي التونسي للاتفاق على كافة الشروط الخاصة بتوليه تلك المسئولية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1531
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الرياضية السودانية اليوم الخميس 22\12\2011   الخميس ديسمبر 22, 2011 6:01 am

كل الالعاب العربية – الدوحة 2011




في ختام منافسات ألعاب القوى -السودان يحقق ميداليتين فضيتين في نهائي تتابع رجال و سيدات و يرفع عدد الميداليات الى 14 ميدالية ورباح لاولمبياد لندن











رسالة الدوحة – صديق ابونبيل





أحرز منتخبنا الوطني لألعاب القوى الميدالية الفضية في نهائي تتابع رجال 4×400 متر في ختام منافسات ألعاب القوى الذي اقيم باستاد خليفة بمشاركة إسماعيل احمد إسماعيل و رباح والنذير الطاهر حافظ وذلك خلف المنتخب السعودي الذي أحرز الميدالية الذهبية .. وتمكن المنتخب السعودي من التقدم على السودان في اللحظات الأخيرة حيث كان منتخبنا متفوقا عليه بفارق كبير .. كما أحرز منتخبنا الميدالية الفضية في سباق تتابع سيدات 4×400 خلف الجزائ بقيادة نوال الجاك وفائزة عمر و تسابيح وكلاهن احرز ميدالية في الدورة العربية .. و أكدت البطلة فائزة عمر عن سعادتها بالميدالية الفضية كاشفة بضرورة تطوير مستواهم ومدى احتياجهم لمزيد من التدريب و الاحتكاك .. كما أكد البطل النذير الطاهر إنهم كانوا يأملون في الميدالية الذهبية إلا أن المنتخب السعودي فاجأهم بإحراز الذهبية .. الميداليتين الفضيتين رفع به السودان عدد الميداليات في دورة الدوحة إلى 14 ميدالية منها ست فضية و ثمانية برونزية بينما لم يحرز أية ميدالية ذهبية .. بختام منافسات العاب القوى يكون البطل رباح يوسف الوحيد من لاعبي السودان الذي تأهل من الدوحة الى اولمبياد لندن 2012 بعد ان احرز زمن قدره 87.45ث في سباق 400متر عدو ..
مدرب منتخب ألعاب القوى – عبد الله عصار ل – قوون -
لاعبينا حضروا من منازلهم للمشاركة و النتائج جيدة قياسيا بالاعداد
اعتبر المدير الفني لمنتخبنا الوطني لألعاب القوى رئيس لجنة التدريب بالاتحاد السوداني لألعاب القوى – عبد الله عصار – ان النتائج التي حققها لاعبي ألعاب القوى بدورة كل الألعاب بالدوحة بعد المشاركة من غير إعداد نتيجة جيدة.. وأكد عصار ل- قوون -إن البطولات العربية و الإفريقية أقوى من الدورات الاولمبية باعتبارها تؤهل اللاعبين إلى الاولمبياد مما يعطي تنافس اكبر بين الرياضيين بينما يجئ اللاعبين للمنافسات الاولمبية بعد بلوغهم التأهل .. وأكد عصار ان جميع الدول المشاركة حضرت للدورة بعد اعداد ممتاز من خلال معسكرات خارجية بينما جاء لاعبينا من منازلهم للمشاركة حيث انه ومنذ العودة من بطولة العين بالإمارات لم يتم إعداد للمنتخب كما افتقد لاختصاصي مساج و طبيب بالدوحة لمتابعة حالة اللاعبين إلى جانب عدم وجود مسكنات وادوات بحوزة البعثة .. و كشف عصار ان المنتخب بامكانه احراز أفضل النتائج إذا ما وجد الاعداد مثل بقية المنتخبات التي دخلت في برنامج إعداد استمر لأكثر من أربعة اشهر مع تخصيص طبيب و مختص مساج لكل لاعب في الوقت الذي احضر لاعبينا من منازلهم للمشاركة في الدوحة ..
العداء العالمي السابق - خلفية عمر - ل قوون
يناشد رئيس الجمهورية باعطاء ألعاب القوى و أبطالها مزيد من الرعاية و الدعم
حرصت (قوون) على الالتقاء بالعداء و البطل العالمي السابق خليفة عمر الموجود مع بعثة السودان بالدوحة حيث ناشد البطل خليفة عمر رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بضرورة زيادة الاهتمام بأم الألعاب و إعطائها مزيد من الراعية و الدعم من اجل الارتقاء باللعبة التي تحتاج لرعاية خاصة حيث ثمن خليفة في ذات الوقت الرعاية الشخصية التي يوليها البشير لألعاب القوى و أبطالها من خلال التكريم المتواصل للذين يشرفون البلاد في المحافل الدولية على رأسهما كاكي و إسماعيل احمد إسماعيل و صدام و رباح .. وأضاف خليفة إن ألعاب القوى يعتبر منجم ذهب يمكن أن يحقق الكثير للسودان في حال إعطائه رعاية خاصة من قبل الدولة ..
منتخبنا الوطني للسلة يخسر أمام نظيره السعودي و يتذيل
تذيل منتخبنا لكرة السلة الترتيب بعد خسارته أمام نظيره السعودي بصالة كرة السلة للرجال في الصالة الداخلية لنادي الغرافة بنتيجة 87-64 في آخر مبارياته في تحديد المركز الأخير بدورة الألعاب العربية بالدوحة حيث احتل منتخبنا مؤخرة الترتيب في البطولة ويقود منتخبنا في الجهاز الفني المدرب بابكر بخيت ..
همام الخير صاحب اعلي النقاط مع منتخب السلة
انفصال الجنوب كان له تأثيره المباشر على أداء منتخبنا بالدوحة
أكد نجم منتخبنا للسلة همام الخير أن التنظيم أعاب اداء منتخبنا الوطني للسلة مما أدى إلى خسارته المتواصلة في البطولة في الوقت الذي جاءت كل المنتخبات بشكل منظم لذا لم يكن أداء منتخبنا جيدا في البطولة أمام منتخبات جاءت و هي معدة بشكل جيد.. وأضاف إن المنتخب لم يعد جيداً للبطولة كما لم يخض تدريبات و إعداد جيد حيث حضر من السودان إلى البطولة من غير معسكر تدريبي.. وكشف همام انه لا يوجد سواء صالة واحدة في السودان ولا تلبي المعايير الدولية و أنها محجوزة دائماً للكرة الطائرة متمنيا أن يولي المسؤلين الرعاية لمنشط كرة السلة في الفترة المقبلة حيث لا يجد المنشط ألان سوى 5% من الاهتمام .. كما عزاء همام الظهور الضعيف للمنتخب لأسباب غياب اللاعبين الجنوبيين الذين كانوا يمثلون 75% من اعمدة لاعبي كرة السلة في السودان -وذلك على حسب قوله- مشيرا إلى تأثير انفصال الجنوب بشكل مباشر على منشط السلة .
السودان يكسب في الكرات التسع أمام الأردن
فاز زوجي الكرات التسع اللاعبان علي شمس الدين و محمد الحكيم على جلال عودة الله وأشرف الدامن من الأردن بنتيجة 9-8 في منافسات زوجي الكرات التسع التي جرت في مقر الاتحاد القطري للبلياردو والسنوكر.. وأكد اللاعب علي شمس الدين إن الفوز جاء بسبب التوجيهات و النصائح المستمرة من مدرب للاستمرار باللعب بمستوى مرتفع وعدم فقدان الأمل في المباريات
سيعلن عن اسم الفائز ظهر اليوم
75 ألف دولار لأفضل رياضي في الدورة و اسامة الملولي ابرز المرشحين
سيتنافس أبطال دورة كل الألعاب بالدوحة على لقب أفضل رياضي للفوز بجائزة قيمتها 75 ألف دولار بحسب مركز الإعلام الرئيسي لدورة كل الالعاب.. ودعا مدير الإعلام والبث في دورة الألعاب العربية عبد لله الملا الصحفيين المصرح لهم بتغطية أحداث الدورة العربية التصويت لأفضل رياضي في الدورة وقال ان الجائزة لن تمنح فقط على عدد الميداليات التي يفوز فيها اللاعب وانما هناك معايير أخرى مثل الأخلاق والانضباط لتحديد الافضلية .. ويعتبر البطل التونسي العالمي السباح أسامة ألملولي - صاحب ذهبية اولمبياد بكين 2008 اقوي المرشحين لنيل جائزة أفضل رياضي بدورة الألعاب الرياضة بالدوحة حيث رشحه عدد كبير من الإعلاميين المشاركين على نيل الجائزة .. وكان أسامة الملولي فاز بسباق 400 متر حرة للرجال محرزاً الميدالية الذهبية بعد ان قطع مسافة السباق بمجمع حمد للألعاب المائية في ثلاث دقائق و54.16 ثانية ..وجاء المصري محمد فرهود في المركز الثاني ونال الفضية بعدما أنهى السباق في ثلاث دقائق و56.35 ثانية وحصل التونسي أحمد المثلوثي في المركز الثالث ونال البرونزية بزمن قدره ثلاث دقائق و57.93 ثانية .. وأحرز الملولي حتى الآن 8 ميداليات ذهبية في 9 سباقات شارك فيها من أصل ثمانية بعد أن استبعد من نهائي 100 م صدراً لتجاوزه المسافة المسموح بها دولياً تحت الماء وهي 15 متراً .. ويملك الملولي فرصة رفع ميدالياته الذهبية حيث سيشارك اليوم الاربعاء في سباقين (100 م حرة و200 متنوعة) وبالخميس في 4 سباقات (50 م ظهرا ًو200 م صدراً و1500
14 حالة منشطات بينهم 10 لاعب من بناء الاجسامو القائمة تخلو من ابطال السودان
كشفت اللجنة الطبية والرقابة على المنشطات و التي تعمل تحت إشراف الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بدورة الألعاب العربية وجود 14 حالة منشطات حيث تم استبعادهم الدورة وسحب الميداليات التي أحرزوها إلغاء أي ميداليات أو جوائز أو نتائج من التي تحصلوا أثناء المنافسة ..كما تقرر إحالة قضية كل رياضي أو رياضية إلى المنظمات الرياضية والدولية المختصة ذات العلاقة لتنفيذ القرارات وإستكمال الإجراءات النظامية ..وكانت اللجنة المنظمة للدورة تعاقدت مع المختبر السويسري لفحص العينات والتي بدأ برنامج جمعها منذ الرابع من ديسمبر مع بدء وصول اللاعبين إلى القرية الأولمبية وحتى يوم السابع من ديسمبر 2011.وقد تم اخذ 402 عينه داخل وخارج المنافسات .. وشملت قائمة المستبعدين عشرة لاعبين من منشط بناء الاجسام و اثنين من الجودو وواحد من السلة و وواحد ة من رفع الاثقال و خلت القائمة من ابطال السودان ..وخلال مؤتمر صحفي للجنة المنظمة امس يتوقع ان يزيد العدد حيث سيتم استبعاد و نزع الميداليات من المتورطين الى جانب حجب الاستحقاقات المالية عنهم ورفع الامر للاتحاد الدولي لمكافحة المنشطات ..
مدير الترويج بدورة كل الألعاب العربية ل قوون
الإعلام السوداني ظل متابعاً للدورة رغم نتائج المنتخبات المختلفة و غياب كاكي
حرصت صحيفة( قوون )على الالتقاء بمدير الترويج بدورة الألعاب العربية الأستاذ /حسن عبد الله المحمدي وذلك لإلقاء الضؤ على التغطية الإعلامية للدورة حيث أكد المحمدي إن الدورة تشهد اكبر وفد إعلامي في تاريخ الدورات العربية بوجود 1700 إعلامي بين صحفي و مصور و إعلاميين لمواقع الكترونية مختلفة مضيفاً إن هذا الوجود الكثيف للإعلام يعكس أهمية دورة الألعاب العربية كما أخذت الدورة أهميتها ايضاً من الإعلام الغربي و مختلف وكالات الإنباء العالمية التي حرصت لتغطية فعاليات الدورة ..
التغطية الإعلامية للدورة
و اعتبر المحمدي إن مشاركة الإعلام بمختلف وسائله مشاركة فعالة و متميزة حيث لم يوجد مثل هذا العدد خلال الدورات السابقة وذلك نظراً للمسات الجديدة التي لم تكن موجودة سابقا حيث كانت مشاركة الدول العربية هي الأكبر في تاريخ الدورات العربية وقد شارك الوفد المصري بأكبر بعثة فاقت حتى عدد مشاركيها في الدورة التي نظمتها في العام 2007 بالاسكندرية .. وأكد المحمدي إن دورة قطر أقامة قرية رياضية لأول مرة للرياضيين مما خلق نوعاً من التلاقي و تبادل الأفكار بين الاشقاء العرب الى جانب اتاحتها فرص التواصل بين الرياضيين حيث كان الرياضيون يقيمون في السابق بالفنادق مما يعتبر واحدة من مكاسب دورة الدوحة ..
جوائز البطولة
وكشف المحمدي إن الجوائز المرصودة للفائزين تبلغ 8مليون دولار سوف توزع على أصحاب الميداليات و اضاف ان دورة 2011 اعتمدت نتائج منشطي ألعاب القوى و السباحة لتكون مؤهلة للاولمبياد لندن 2015 كما سيتم اعتماد منشط الجمباز في اولمبياد 2015.. وأكد المحمدي إن المستوى الفني و المادي للدورة حفزت الدول على المشاركة من خلال إيفاد أفضل رياضييها – التونسي أسامة ألملولي و السوداني ابوبكر كاكي كمثال – رغم أن الظروف حالت دون مشاركة كاكي بسبب استدعائه للكشف الدوري للمنشطات باليابان وكان ابوبكر كاكي اكد مشاركته قبل استدعائه..و ثمن المحمدي المشاركة الفاعلة للإعلام السوداني في دورة الدوحة مضيفا عن الإعلام السوداني كان حريصا على تغطية فعاليات الدورة رغم نتائج المنتخبات السودانية التي لم ترقى لمستوى التوقعات وأشاد المحمدي بمتابعة الإعلام السوداني الذي كان مواكباً لكل فعاليات البطولة ..
ختام البطولة
وكشف المحمدي الستار عن ملامح ختام العرس العربي الرياضي غداً الجمعة مضيفا إن الختام سيكون تحت رعية سمو أمير قطر- حمد بن خليفة آل ثاني – بنادي السد عند السابعة و النصف مساءً وسيكون الحفل مبسطاً و برتوكوليا تقليديا تقام خلاله مباراة في كرة القدم لتحديد بطل الدورة إلى جانب فقرة غنائية بعد المباراة للفنان العراقي كاظم الساهر يعقبها تسليم علم الدورة للبلد المضيف للنسخة المقبلة في العام 1015 – لبنان – مصحوبا بألعاب نارية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1531
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الرياضية السودانية اليوم الخميس 22\12\2011   الخميس ديسمبر 22, 2011 6:01 am


أخبار مريخية :

رافضا اعارة اديكو للترجي

المريخ يبدا التجهبزات للموسم الجديد من بداية يناير


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

من المقرر ان يصل المدرب البرازيلي ريكاردو للبلاد أول الشهر المقبل وذلك لمتابعة الاجراءات الاولية الخاصة بالكشف الطبي للاعبين والتعرف عليهم ومن ثم وضع المنهج الاعدادي الكامل والذي سيتم تطبيقه عبر المعسكر الذي سيكون بالامارات العربية المتحدة و سيستمر لمدة شهر كامل. ووضع ريكادرو برنامجه للموسم الجديد وطالب بتطبيق ما جاء في تقريره حيث
رفع مدرب المريخ هيرون ريكاردو تقريرا ضافيا عن اعداد المريخ للموسم الجديد والذي سيستهله المريخ بالامارات ويتضمن اداء عددا من التجارب قبل بداية التنافس خاصة ان المريخ تم استثناءه من اللعب في الدور التمهيدي ويتوقع ان يقوم مجلس المريخ باكمال اجراءات سفر الفريق الى الامارات خلال الايام المقبلة فضلا عن تحديد الملاعب ومواقع التدريبات والفندق الذي يستوعب بعثة المريخ ويتخلل معسكر المريخ برنامج مميز يتوقع ان يجد القبول من المدرب ريكاردو الذي دائما ما يركز على الجوانب البدنية والفنية والنفسية في معسكراته!! الى ذلك فمن المقرر أن يرافق البرازيلي كل مساعديه لاسيما وان مجلس الادارة قد منحه حق تعيين من يراه مفيدا.‬وتفيد متابعات الصحيفة ان العقيد صديق علي صالح سيكون في منصب مدير الكرة حسب توصية ريكاردو .. ومن جانب اخر رفض مجلس المريخ رفض رفضاً باتاً إعارة مهاجمه العاجي اديكو إلى نادي الترجي التونسي وذلك لحاجة الفريق الماسة لمجهوداته في الموسم الجديد خاصة في البطولة الأفريقية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1531
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الرياضية السودانية اليوم الخميس 22\12\2011   الخميس ديسمبر 22, 2011 6:03 am

خبار هلالية :

اجتمع باللاعب امس

مجلس الهلال يجدد الثقة في يوسف محمد واللاعب يؤكد استعداده لتقديم موسم استثنائي مع الازرق

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عقد مجلس ادارة نادي الهلال الهلال امس اجتماعا بمحترف الفريق النيجيري يوسف محمد ترأسه رئيس النادي الامين البرير وبمشاركه الناطق الرسمي بالنادي هاشم ملاح وابراهيم خالد حسن عباس حيث جدد المجلس الثقه في لاعب النادي يوسف محمد لتقديم موسم مميز مع الفريق خاصه بعد العمليات التي صاحبت الانتقالات والاحلال والابدال بالفريق حيث قبل المجلس دفوعات اللاعب في شفاءه التام من الاصابه ونيته في تقديم موسم يرضي طموحاته واسعاد الجماهير الهلاليه
وامن هاشم ملاح الناطق الرسمي بالنادي علي تجديد الثقه في اللاعب واعطائه فرصه لتقديم نفسه للجماهير من جديد بعدما حرمته الاصابات من تقديم موسم جيد العام الماضي مضيفا بان يوسف ابن من ابناء الهلال يجب ان نقف معه خدمه للنادي الموسم المقبل مؤكدا لتزليل المجلس لكافه المصاعب من اجل هذا الهدف
بدوره اشاد الاعب بتفهم المجلس لوجهته نظره في العوده مجدادا مؤكدا ان الهلال قدمه للمشاركه مع النسور النيجيريه وسيعمل للتالق مجددا واسعاد الجماهير الهلاليه والتحليق من جديد مع النسور ,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1531
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الرياضية السودانية اليوم الخميس 22\12\2011   الخميس ديسمبر 22, 2011 6:08 am


أخبار مريخية :

حارس المريخ الموقوف

الحضري يتدرب مع المقاصة باستاد القاهرة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


شارك عصام الحضري حارس مرمي فريق مصر المقاصه في تدريبات النادي ، بالملعب الفرعي باستاد القاهره تحت قياده طارق يحيي المدير الفني للفريق. وذلك لحفاظه علي لياقته البدنية بسبب التوقف عن اللعب لفترة ليست بالقصيرة

وكان الحضري قد أقحم اتحاد الشرطه في مشكله مع المريخ السوداني بعد تدريبه معه، وكذلك المشاركه في مباراه وديه وهو ما يخالف لوائح الاتحاد الدولي .

جدير بالذكر ان عصام الحضري موقوف من قبل ناديه المريخ السوداني الذي تقدم بشكوي رسميه ضده للاتحاد الدولي لكره القدم "فيفا" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1531
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الرياضية السودانية اليوم الخميس 22\12\2011   الخميس ديسمبر 22, 2011 6:20 am

الأعمدة الرياضية اليوم الخميس 22\12\2011


يستمر التحديث حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل


وإن طال السفر - محمد عبد الماجد


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نحن نشرب القهوة بالهوبة

هجمة شرسة تعرض لها لاعب الهلال الخلوق مهند الطاهر ..ساعد في تأجيجها اشرف الكاردينال الذي خرج بتصريحات اذاعية غريبة دعا فيها بشطب اللاعب مهند الطاهر.

· هكذا بكل سهولة ..الكاردينال يدعو لشطب مهند الطاهر.

· 9 سنوات عطاء متواصل ...واجتهاد ..وبطولات وعلاقة اكثر من رائعة تجمع بين اللاعب والجماهير.

· 9 سنوات ...اختزلها ..الكاردينال في (اشطبوه).

· نحن لو عاوزين نشطبو ..كنا جبناك.

· احكي ليكم قصة.

· قصة زي القصة دي.

· زي حكاية (الفأر) اللقى ليهو (كديس) ميت ...قام ضربو في رأسو ..وقال وهو ماشي في طريقو : (حركات الكدايس دي ما بتنفع معاي!!).

· بالله.

· الكاردينال دفع (150) الف دولار في صفقة فلانتاين ..قال اشطبوا (مهند الطاهر).

· يعني الكاردينال لو دفع (450) الف دولار في صفقة (محمد سيلا) ..كان قال اشطبوا (هيثم).

· الحمدلله الكاردينال ما دفع اكتر من 150 الف دولار.

· يا الكاردينال ..قول باسم الله.

· هذا الموقف يجعلنا نقول ان الكاردينال لو كان رئيسا لنادي الهلال وقاده بهذا الفهم فان 3 ارباع كشف الهلال سوف يشطبهم السيد اشرف الكاردينال.

· والعجب لو بقي رئيس نادي الموردة.

· والله لاعب يفضل في كشف الموردة مافي.

· (جت) يشطبهم.

· بي امين الخزينة.

· الموردة هسه ذنبها شنو يا محمد حامد الجزولي.

· بالمناسبة يا الجزولي ..(برازيلي) في الموردة دي ..ما واقعة لي.

· كيف يعني؟.

· دا زي (الفول) في الغدا.

· احكي ليكم قصة.

· في واحد ماسك ليك في واحد تاني ..كل ما يلاقيهو ..يقول ليه : (عليك الله لازم تجي تتغدا معانا).

· يلاقي في مناسبة.. في عرس ..بكا ..بقول ليه : تعال اتغدي معاه.

· يوم الزول دا اصر على صاحبو اصرار شديد ..قال ليهو لازم الخميس القادم تجي تتغدا معانا.

· حلف عليه حليفة شديدة.

· يوم الخميس زولكم (المعزوم) قال احسن انتهى من موضوع (الغدا) دا وامشي اتغدي مع الزول دا.

· زولكم مشي ليهو من الساعة اتناشر ..قال عشان يتحرك كويس في موضوع الغدا دا.

· يديهو وقتو.

· زولكم العازم ..رحب ليكم بالزول ..وكفكف اكمام قميصو.

· تشوفو كدا تقول (ضابح).

· يخش ويطلع.

· وقت الساعة اربعة جات ..زولكم جاء شايل ليه (صينية) كبيرة.

· الصينة دي طلع فيها فد (صحن).

· الصحن فيهو (رشوشة) سليقة بصلتها حرقانة.

· يا زول دي عزومتك.

· ضربوا ليك (السليقة).

· الضيف المعزوم ..قام يغسل ايدو ...زولكم قال للولد : يا ولد ألحق عمك بالصابونة والابريق.

· صاحبكم عاين لي ايدهو كدا وقال ليهو : الموضوع ما بستاهل ليهو (صابونة)..ايديا دي بقشهن في اكمام قميصي.

· هو وينها (السليقة) البجيبوا ليها (صابونة).

· والله (سليقتك) دي منديل ورق كتير عليها.

· اها يا الكاردينال ...عاوز تشطب لينا (مهند الطاهر).

· هو مهند الطاهر في زيو كم في البلد دي؟..عشان يشطبوه.

· الكاردينال جابوه (فزع)...قال اشطبوه.

· هي بالسهولة دي.

· وضح ان اشرف الكاردينال يفتقد خبرة التفاوض والنقاش ..ولا يملك الكيفية التي يدير بها مثل هذه الملفات.

· لا يمكن ان تُفوض للجلوس مع لاعب ثم تخرج بعد ذلك وتشكك في انتماء اللاعب وتنادي بشطبه.

· ان الكارثة الحقيقية في هذا الموضوع ليس هى عدم اعادة قيد مهند الطاهر ..(مهند تبقى لعقده مع الهلال موسم كامل) الامر ليس خطيرا ..ولا مخيفا...ولا بستاهل الانزعاج دا.

· لكن الكارثة في (تصريحات) الكاردينال التي كادت ان تقطع حبل الود بين مهند وجماهير الهلال خاصة في ظل الهجمة الاعلامية الشرسة والظالمة على اللاعب.

· نعم اخطأ الكاردينال ...ولم يخطيء مهند الطاهر.

· مثل هذه المفاوضات يجب ان تتم بعيدا عن الاعلام والصحف ..وغير مقبول ان تنتقل هذه التفاصيل للصحف والاذاعات لأن مثل هذه الامور يجب ان تكون سرية.

· الكاردينال افاد المريخ وقدم له (اجندة) التفاوض التي تم بين اللاعب والهلال.

· السعر وصل كم ؟..ومهند قال شنو؟..وافتكر ان مثل هذه الاشياء يمكن ان تفيد المريخ كثيرا لو دخل في تفاوض مع اللاعب مهند الطاهر.

· الراجح ان الكاردينال فشل في المهمة التي اوكلت له فحاول بعد فشله هذا ان يجرم مهند الطاهر لكي يخرج منها الكاردينال ويتهم مهند بعدم الولاء والاخلاص...حتى يدعوا الناس الي ان يذهب مهند الطاهر غير مؤسفا عليه.

· يا كاردينال دعنا نقول لك ...اذا كنا نريد ان نصل لهذه النقطة التي ناديت فيها بشطب مهند الطاهر ..لما احتجنا لك وما استنجد بك.

· كان يمكن ان يجلس مع مهند الطاهر أي زول ...نعم أي زول وفي النهاية يدعو الي شطب مهند الطاهر.

· هكذا يريدها الكاردينال ...(اشطبوا مهند)...لماذا ..لأن مهند خرج عن قيم الهلال ..ولأن مهند اعطى ضهره للهلال.

· معقولة بس.

· سموها (مفاوضات) ليه؟.

· في الاساس انت جايبنك ليه؟.

· نحن ما جبناك عشان تشطب لينا (مهند).

· كان يمكن ان يقوم بهذا الذي قمت به (عادل ابوجريشة ..او طارق تفاحة او حتى كمال دحية).

· الموضوع ما بستاهل ادارة ولا مفاوضات ولا نقاش ..ولا قومة نفس.

· الموضوع في منتهى البساطة.

· لن يغلب احد ...(أي زول) ان يجتمع بمهند الطاهر ثم يقول في النهاية (اشطبوه).

· ثم يتحدث عن الاخلاق والقيم ..والمثل ..وموروثات الهلال.

· الدخل الاخلاق ..والقيم والموروثات هنا شنو؟.

· مهند الطاهر لم يأت بسابقة ..كل اللاعبين يفاوضون ...بل فيهم من يساوم ..ويضغط ..ويمشي ويجي.

· هذا حق كفله القانون لمهند الطاهر ..ويجب ان نتفهم نحن ذلك بدلا من ان نضع (المشانق) والمقاصل لمهند الطاهر.

· عمل شنو مهند؟.

· مهند جلس يتفاوض معاكم ..رغم ان لاللاعب متأخرات على النادي (250) مليون جنيه.

· بعدين يا كاردينال ..انت لو عاوز تشطب ..ومُصر على الموضوع دا (اشطب) لينا يوسف محمد وخلي لينا مهند الطاهر.

· جابوك عشان تشطب يوسف محمد وتسجل مهند الطاهر.

· قمت عكست الحكاية عاوز تشطب مهند ...وتخلي يوسف محمد.

· دا كلام.

· دا كلام يا جماعة.

· قال شنو؟..قال مهند الطاهر بمارس التيه والدلال على الهلال.

· المشكلة شنو؟.

· يا كاردينال انت ما بتذكر انك قلت مرة انك ما بتدعم الهلال بسندوتش طعمية.

· ما بتذكر الكلام دا.

· ليه بقت على مهند الطاهر الان.

· كلكلم كنتوا بتمارسوا التيه والدلال على الهلال.

· اشمعنا مهند الطاهر!!.

· مهند الطاهر ...(الغزال)..قصة عشق طويلة مع الهلال.

· المواقف والايام تثبت ذلك.

· كفى مواقف والد مهند الطاهر الذي تتحدث (كسلا) كلها عن (هلاليته).

· مثلما هناك في كسلا القاش وتوتال ...هناك محمد حسين كسلا ..واسحاق الحلنقي ومهند الطاهر.

· تعرف كسلا بالقاش ..وبهلالية اسرة مهند الطاهر.

· عاوزين في لمحة عين ..تنهوا هذه العلاقة بجرة كلم.

· علينا ان نحترم مجهود هؤلاء اللاعبين....كانت تضحياتهم كبيرة ..ويمكن ان اعود في الغد ان شاءالله واحدثكم عن تضحيات مهند الطاهر.

· الهلال دائما وابدا يجزل العطاء لاولاده...ويحسن الوفاء ويبادل الاخلاص بما هو افضل.

· عاوزين يا الكاردينال تختلفوا لينا في 400 مليون جنيه.

· سيرة مهند الطاهر مع الهلال تشهد له.

· كان افضل لاعبي الهلال في البطولة الافريقية وكان ضمن قائمة افضل اللاعبين في البطولة الافريقية مع سادومبا.

· مهند الطاهر كان يتصدر قائمة هدافي المنتخب وقد فاز بجائزة قوون هداف السودان العالمي.

· كل هذا العطاء ..عاوزين تلغوه بي (جرة قلم).

· اذا حدث هذا لمهند الطاهر ..سوف يحدث نفس الشيء لعمر بخيت ومساوي والمعز محجوب وعلاءالدين يوسف.

· هذا الاسلوب يجب ألا يكون هو الاسلوب الذي تتعامل به ادارة نادي الهلال مع اللاعبين.

· اعلام الهلال نفسه مرفوض منه هذا النهج الذي اتخذه ليجرم مهند الطاهر لاظهاره بهذه الصورة غير الحقيقية.

· النقد هنا كان يفترض ان يوجه لاشرف الكاردينال ..لا لمهند الطاهر.

· ما تنسوا التاريخ ..وما تتنكروا لمن قدم الكثير للهلال.

· لا تجعلوا المدرجات تنسى سيفونته التي تتغنى بها للغزال.

· التاريخ لن يرحمكم ان اضعتم مهند الطاهر.

· لن تغفر لكم الجماهير هذا ..حتى وان حاولتم تشويه صورة مهند الطاهر واظهاره بهذه الصورة الناكرة.

· لمهند الكثير من الروايات والحكايات ..والعشق الطويل.

· هذه قصص مهند ...واهدافه مثل اغنيات وردي (لو بهمسة)...(المستحيل)...(خاف من الله)....(الطير المهاجر)....(القمر بوبا).

· هكذا هى اهداف مهند.

· اعرف طفلا لم يكمل الرابعة...يتملس خطاه على الارض ..يقوم ويقع..يقعد في التلفزيون من خمسة ...عشان يشوف (هوبة) مهند.

· يشوف هوبة مهند ...ويعض قميصو في خشمو ..ويقوم يلعب برة ...عاوز يطبق (الهوبة).

· اعرف غير هذا الطفل كثيرين ..علاقتهم بالهلال (باص) سيدا ...و(هوبة) مهند الطاهر.

· هوبة مهند الطاهر عندهم زي (هدوم العيد)...الشافع يقعد يحرس (الدولاب)..كل ما يجيهم زول يقول لي امو : (يمة وريهو لبسة العيد).

· يا ولدي انت (اللبسة) دي وسختها.

· هكذا عندهم (هوبة) مهند الطاهر زي (لبسة العيد)..الشافع يلبسها مائة مرة ويطلعها ...عشان تاني يلبسها يوم العيد.

· ما بنوم ..منتظر الواطة تصبح بفارق الصبر.

· هوبة مهند ...قلت ليكم قبل كدا ..نحن بنشرب بيها (القهوة).

· بنقعد ونقيل فيها.

· نتونس بيها ...نتقالد بيها ...ونتقادم.

· نطلع بيها العصر.

· دا يوصل دا ...يقوم دا ...تاني يرجع مع دا ...لما الليل يتقسم.

· كلو من (هوبة) مهند.

· قصرت علينا الليل.

· هوبة مهند زي اغنية محمد ميرغني (عاطفة وحنان يا ناس).

· انت شنو الاغاني الماسك لينا فيها دي الليلة.

· عندنا واحد ...النوع البتجيهو الملاريا كل 3 ايام.

· لو فتح الباب تجيهو ملاريا.

· الزول دا لما يكون ما عندو ملاريا معناتو في حاجة غلط.

· شارع البلدية مقفول.

· شارع البلدية ..هسع ذنبو شنو؟.

· صاحبكم دا مشى للدكتور..قال ليهو : يا دكتور عندي ملاريا ..كل 3 يوم بتجيني...زي (سيد اللبن).

· الساعة ستة تلقى واقف في الباب.

· الدكتور عاين ليهو كدا ...وكتب ليهو (هوبة) كل 8 ساعات.

· يا دكتور لكن (الهوبة) دي بصرفوها من وين؟.

· انت عارف البلد دي فيها ازمة (هوبة).

· ازمة هوبة وسكر.

· الدكتور قال ليهو تصرفها من مهند الطاهر يا استاذ.

· اها من اليوم داك ..صابحكم تاني ما جاتو ملاريا.

· ملاريا تجي من وين مع (الراجمات) دي.

· ملوحظة : بكرة تاني عندنا كلام في الحتة دي ..احمد الحاج بقى يضرب في التلفونات ..الوقت مشى.

هوامش

· هيثم مصطفي (حفظه الله ورعاه) لعب دور مؤثر ومهم في هذه المفاوضات ..وهو واخوته قادرون على المحافظة على مهند الطاهر.

· طول ما هيثم مصطفي بين الجماعة ديل ...الهلال ما بتجيهو عوجة.

· الامين البرير ...مطلوب منه ان يحسم موضوع المدرب.

· ما تعملوا لينا المدرب زي (سيلا).

· عليك الله يا هاشم ملاح ..ما تصرح لينا في الموضوع دا.

· نحن فترنا من التصريحات دي.

· اتوقع ان يعود ان شاءالله يوسف محمد بصورة اقوى ..(وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم).

· الموسم الجديد ان شاءالله ح يكون موسم يوسف محمد.

· يوسف ومهند الطاهر.

· بكرة بكتب ليكم عن اعارة (قلق).

· الموضوع دا ما بنفوتوا ساكت.

· تخلوا (بابا نويل) وتعيروا (قلق).

· دا شنو البتعملوا فيه دا.

· اخير (الكاردينال).

· غايتو يا الكاردينال لو مسكت الهلال (شهر) إلا نلعب بالشباب.

· الامين البرير مفروض يبعد من صلاح ادريس والكاردينال ..ويدير النادي براهو.

· لو ما قادر على الهلال ..خلوه يترجل.

· ما معقول الهلال يكون تحت رحمة صلاح ادريس والكاردينال.

· هم يسجلوا ..وكمان عاوزين يشطبوا.

· عاجل : يا كرنقو باقي ليك 6 شهور وتمشي نيل الحصاحيصا ما تركز كتير في (الكشافات).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1531
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الصحف الرياضية السودانية اليوم الخميس 22\12\2011   الخميس ديسمبر 22, 2011 6:38 am

صحيفة الصدى عدد اليوم اقسم الوالى انه لم يفاوض مهند الطاهر ولم يكلمه ولم يلتقيه ولم يكلف احدا بذلك

وقال ان الحديث عن تدخل المريخ فى صفقة فلانيتن عار عن الصحة وان المريخ لم يتدخل لا من قريب او بعيد وانه اصلا

لم يسمع من قبل بلاعب اسمه فلانتين وان هناك من يبحث عن شماعة يعلق عليها الفشل ....



عناوين الصدى :

الوالى : اقسم بالله لم افاوض مهند .. ولا اعرف لاعبا اسمه فلنتاين

الناطق الرسمى باسم الاتحاد اليوغندى : انضمام موتيابا للمريخ سيفيد الكرة فى بلادنا .. وصقور الجديان تغادر الى الدوحة اليوم

اكد استعداده لتوقيع اتفاقة جنتلمان مع الهلال
الوالى يقسم بعدم مفاوضة مهند ويؤكد : هناك من يسعون لابعادى عن الوسط الرياضى

رئيس المريخ يكشف ملابسات اعارة قلق

ويشيد بالتسجيلات وينفى اهمال بعض الوظائف

المريخ يؤكد : ليس لطمبل مستحقات على النادى

جمال ابوعنجة : المريخ بحاجة الى قلق لكن حراسة المرمى اطاحه من القلعة الحمراء

منصور عبدالرحيم : ليست جديدة والتعيين يقدح فى كفاءة المجلس

مجلس ادارة المريخ يعقد اجتماعا السبت

الاتحاد اليوغندى يعلن انضمام مايك رسميا للمريخ

رئيس لجنة التسجيلات يقدم تقريره لسكرتير الاتحاد

الكاف يحدد السابع والعشرين من ديسمبر اخر موعد لتسليم القوائم الافريقية

اتحاد الكرة يضع خارطة الموسم الجديد والبداية بكاس السودان


ماذدا يقدم تقريرا عن اعداد صقور الجديان وشمس الدين يشيد بعودة هيثم مصطفى

الاتحاد العام يقف على جاهزية استادات المريخ والهلال وعطبرة وشندى

احتفالات فى قلعة البحارة بقدوم ثنائى المريخ جماهير هلال الساحل تحتل النادى وترحب بقلق ومحمد كمال

حسام البدرى يعتزر للصفاقسى والاهلى الليبى

الهلال يدشن مشروع العشق النارى والدعم المليارى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصحف الرياضية السودانية اليوم الخميس 22\12\2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السعودية مع اليابان .. والإمارات ضد حامل اللقب في أمم أسيا 2011
» صور جيب ربع 2011
» اطقم الانديه الايطاليه لموسم 2011
» حصريا فديو توضيحي للبرو 2011
» مواصفات سوناتا 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القلمونة :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: