منتديات القلمونة
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة


منتديات القلمونة

منتـــــديات القلمونة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 بركات يبدأ.. ومتعب في الهجوم وحيدا أمام الاسماعيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: بركات يبدأ.. ومتعب في الهجوم وحيدا أمام الاسماعيلي    الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 3:46 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعود محمد بركات لاعب النادي الاهلي لمشاركة أساسيا اليوم أمام النادي الإسماعيلي على حساب محمد أبو تريكه نجم الفريق.

ويخوض مانويل جوزيه مباراة اليوم بمهاجم وحيد، وهو عماد متعب، بينما يلعب الثلاثي محمد بركات وعبدالله السعيد ووليد سليمان من خلفه.

وجاء التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي

في الدفاع: أحمد فتحي – وائل جمعه – حسام غالي – أحمد السيد – سيد معوض

في الوسط: عبدالله السعيد – حسام عاشور – وليد سليمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: بركات يبدأ.. ومتعب في الهجوم وحيدا أمام الاسماعيلي    الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 3:47 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أعلنت مجموعة رابطة ألتراس الأهلي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" عن إلتزامها بالعقوبات الموقعة على النادي الأهلي من قبل لجنة المسابقات بإتحاد الكرة المصري باللعب بدون جمهور في لقاء الفريق أمام النادي الإسماعيلي والمقرر له مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الكلية الحربية.

وتابع بيان ألتراس الأهلي بأن قرارهم نابع من مراعاتهم للظروف التي تمر بها مصر ووضع مصلحتها فوق أي اعتبار خصوصاً وأن تراجع اتحاد كرة القدم عن عقوبة اللعب بدون جمهور بسبب ضغطهم في الفترة السابقة يعتبر انتصار على إتحاد "الفلول"، وأضاف البيان في لهجة تهديد بأنهم كمجموعة ستقف بالمرصاد لأي تجاوز من الجبلاية في الفترة القادم ولن يمر مرور الكرام مشددين على مباراة الدراويش ستمر لأنهم يريدونها أن تمر!، جاء نص البيان كما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد اجتماع المسئولين عن اتخاذ القرارات فى جروب ألتراس أهلاوى قررنا الأتي:

عدم الذهاب لمباراة الاسماعيلي وذلك لعدة أسباب ومن اهمها:

1- وضع مصلحة الوطن فوق أي اعتبار ومراعاتنا للظروف الحالية التي تمر بها البلاد

2- انتصار عقلية الالتراس وأننا أثبتنا أمام الجميع أننا من يدير الامور

3- الانتصار في معركتنا مع اتحاد الفلول حيث أنه بمجرد اعلاننا عن قرارنا بالذهاب للمباراة ومن قبلها ايصال رسالة في مباراة الداخلية تغيرت جميع الأمور واللوائح فقط لارضائنا .

وفى النهاية يبقى أن ننوه إلى ان أي تجاوز في اللوائح أو أي خطأ لن يمر مرور الكرام هذه المباراة ستمر لاننا من نريدها أن تمر.

جدير بالذكر أن مجموعة رابطة ألتراس الأهلي قد هددت باقتحام ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي وهو ما دفع لجنة المسابقات لتأجيل اللقاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: بركات يبدأ.. ومتعب في الهجوم وحيدا أمام الاسماعيلي    الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 3:48 pm

استبعاد حجازي من قائمة الإسماعيلي لمباراة الاهلي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أختار محمود جابر المدير الفني للنادي الإسماعيلي قائمة مكونه من 19 لاعبا استعدادا للسفر إلى القاهرة لمواجهة النادي الاهلي غدا في اللقاء المؤجل من الاسبوع السابع بالدوري.

واستبعد المدير الفني للإسماعيلي اللاعب احمد حجازي مدافع الفريق من قائمة المباراة، بسبب عدم اكتمال شفائه حتى الآن.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباريات المنتخب المصري ببطولة التصفيات المؤهله لأوليمبياد لندن 2012.

وجاءت قائمة الإسماعيلي كالتالي:

محمد صبحى - محمد فتحى – محمد عواد - ابراهيم يحيى - معتصم سالم - احمد صديق - احمد سمير فرج - احمد خيرى - حسنى عبد ربه - عمر جمال - محمد محسن ابوجريشه – عمرو السولية - عبد الرحمن مسعد - محمد محسن الصغير – جمال حسنين - عبد الحميد سامى - عبد الله الشحات - مهاب سعيد - أحمد على.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: بركات يبدأ.. ومتعب في الهجوم وحيدا أمام الاسماعيلي    الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 3:49 pm

"كبرياء" الأهلى يتحدى "طموح" الدراويش فى "القمة الصامتة"

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يلتقى فى السادسة من مساء اليوم ، باستاد القاهرة ، فريقا الأهلى والإسماعيلى فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة للدورى ، وستقام المباراة بدون جمهور تنفيذا لعقوبة اتحاد الكرة ضد الأهلى بسبب شغب جماهيره ، ويُدير اللقاء الحكم جهاد جريشة ويعاونه ضياء السكران و أيمن دجيش.

الأهلى يدخل اللقاء محتلا المركز الثانى برصيد 17 نقطة ، وله مباراة مؤجلة بينما يخوض الاسماعيلى المباراة وفى جُعبته 14 نقطة يحتل بها المركز السادس وله مباراة مؤجلة هو الآخر .

أصحاب الفانلة الحمراء يدخلون اللقاء رافعين شعار " الفوز بالنقاط الثلاثة " لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد ، فالفريق يتطلع لحصد النقاط لمواصلة الزحف نحو القمة التى يحتلها حرس الحدود حاليا، بجانب رغبة الجهاز الفنى فى الحفاظ على سلسلة الانتصارات التى حققها الفريق خلال الفترة الماضية وكان أخرها الفوز على المقاصة (2-1) فى الجولة التاسعة ، ومن قبلها الفوز على إنبى والإتحاد والداخلية قبل توقف الدورى ، فضلا عن إصرار الجميع فى الفريق على توجيه رسالة لجميع الفرق مفادها أن الأهلى قادر على الحفاظ على اللقب و" كبرياؤه " المحلى بعدما شكك البعض فى ذلك خاصة فى ظل تراجع مستوى الفريق مطلع الموسم .

جوزيه المدير الفنى للأهلى يعتمد فى لقاء اليوم على عناصر الخبرة أمثال بركات ومتعب وجمعة وأبوتريكة ووليد سليمان وسيد معوض وأحمد فتحى وحسام غالى ومعهم عبد الله السعيد الذى يلعب للمرة الأولى أمام فريقه القديم .

طريقة اللعب كانت إحدى الأزمات التى طاردت جوزيه طوال الفترة الماضية ، فالمدرب البرتغالى كان يميل للعب بطريقة 442 بعدما نجح الفريق بفضلها فى تحقيق الفوز على المقاصة فى الشوط الثانى بعدما كان متعادلا فى الشوط الأول الذى كان يلعب خلاله بطريقة 352 ، لكن سرعة لاعبى الاسماعيلى ومهاراتهم العالية جعلت المدير الفنى يفكر بجدية فى تغيير خريطة اللعب اليوم لـ352 .

فى المقابل ، يدخل الاسماعيلى لقاء اليوم مُحملا بطموح الفوز رغم غياب أثنين من أبرز نجومه هما ، محمد حمص والنيجيرى جوديون ويعتمد الدراويش على نجومه العائدين بعد فترة غياب للإصابة ، وهم عمرو السولية وأحمد على وعبدالله الشحات ، ويتطلع محمود جابر المدير الفنى للاسماعيلى للاستفادة من افتقاد الأهلى لأهم أسلحته وهو الجمهور .

جابر "ذاكر" الأهلى جيدا قبل لقاء اليوم وطالب لاعبيه بضرورة استغلال أخطاء الأحمر وأهمها " خطايا " خط الدفاع التى كانت سببا رئيسيا فى اهتزاز الشباك أكثر من مرة ، وأكد جابر على لاعبيه إنهم يملكون مهارات فنية عالية و" طموح " يؤهلهم لتحقيق الفوز على الأهلى بالقاهرة خاصة وأن الدراويش " فعلوها " من قبل كثيرا حيث سبق لهم الفوز على الأهلى بالقاهرة أكثر من مرة .

على صعيد المباراة ذاتها ، تعهدت رابطة " ألتراس " أهلاوى بعدم اقتحام الملعب اليوم رغم إنها سبق وأعلنت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى رغبتها فى اقتحام الملعب ، حيث عقد مسئولى الأهلى أكثر من جلسة مع ممثلين عن الرابطة تم خلالها الاتفاق على عدم حضور مباراة اليوم ، فضلا عن التزامهم بالتشجيع المثالى للفريق خلال المباريات المقبلة ، بجانب عدم توجيه أية هتافات معادية لأى جهة حتى لا يتم توقيع عقوبات ضد النادى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بركات يبدأ.. ومتعب في الهجوم وحيدا أمام الاسماعيلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القلمونة :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: