منتديات القلمونة
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة


منتديات القلمونة

منتـــــديات القلمونة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 محمدو يحكي لـ «قوون» قصة هدفه الغالي في شباك المريخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: محمدو يحكي لـ «قوون» قصة هدفه الغالي في شباك المريخ   الخميس مارس 01, 2012 5:57 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صاحب الهدف »محمدو« يهنئ جماهير الفهود بالفوز

أبدي صانع ألعاب الأمل محمد عبدالرحمن »محمدو« صاحب هدف الفوز علي المريخ سعادته الكبيره باحرازه لأول هدف له في الممتاز مع الأمل و في شباك المريخ و ساق التهنئه الي جماهير عطبره بهذا الفوز مؤكدا أنه سيبذل كل ما في وسعه مع زملائه لتقديم موسم يرضي تطلعات كل الجماهير العطبراويه , وكانت مباراة الأمس قد شهدت تألقا لافتا ل« محمدو« الذي لم يتهيب التجربه الكبيره خاصة أنه يلعب للمره الأولي في الدوري الممتاز بعد انتقاله من الأهلي العطبراوي.

ابراهيم خضر : محمدو نجم قادم في الكرة السودانية

أشاد الاستاذ ابراهيم خضر المحامي قطب نادي الأمل العطبراوي بالمستوي الكبير الذي قدمه الأمل أمام المريخ أمس و تمكن علي اثره من انتزاع الفوز في استاد المريخ , و خص الاستاذ ابراهيم بالاشاده كلا من الحارس المخضرم مرتضي و صانع الألعاب الشاب »محمدو« و الذي ذكر بأنه سيكون له مستقبل كبير وأن الجماهير السودانيه علي موعد مع نجم جديد سيكون حديث الوسط الرياضي في السودان قريبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: محمدو يحكي لـ «قوون» قصة هدفه الغالي في شباك المريخ   الخميس مارس 01, 2012 6:01 am

مفاجآت مدوية في الجولة الاولى لبطولة سوداني للدوري الممتاز ..فهود الشمال تفترس المريخ في عقر داره
مفاجآت مدوية في الجولة الاولي لبطولة سوداني للدوري الممتاز

فجر الامل العطبراوي مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه علي المريخ امس بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما باستاد المريخ بام درمان في افتتاح مباريات الجولة الاولي لبطولة سوداني للدوري الممتاز .
وفي شندي نجح الاهلي في الحصول علي نقطة من ضيفه الهلال بعد ان تعادلا بدون اهداف بعد اداء مثير من الجانبين فشلا خلاله في الوصول للشباك.
وفي بورتسودان سيطر التعادل علي مباراة هلال الساحل والنيل الحصاحيصا حيث اسفر اللقاء عن تعادلهما بهدفين لكل منهما.
وفي كوستي حقق الرابطة الوافد الجديد فوزا تاريخيا علي ضيفه الخرطوم بهدف دون مقابل في مباراة شهدت اقبالا جماهيريا هائلا.
وفي كادوقلي وضع هلالها اول ثلاث نقاط في رصيده بعد فوزه علي الموردة بهدف دون مقابل.
وفي مدني حقق النسور فوزا غاليا علي الاهلي سيد الاتيام بهدفين دون مقابل تصدر بهما الجولة الاولي قبل مباراة اليوم بين الاهلي الخرطومي وضيفه جزيرة الفيل.

في مباراة قوية ومثيرة:
الفهود تصول وتجول وتكسب المريخ بهدف
المريخ سعي لادراك التعادل واهداف ضائعة من اديكو

رصد صلاح ود احمد

فاجأ الامل العطبراوي المريخ وفاز عليه بهدف في المباراة التي جرت مساء امس باستاد المريخ في مباراة مثيرة وقوية بين الطرفين قوون رصدت مجريات المباراة عبر هذه المساحة:

مجريات الشوط الاول:

بدات المباراة سريعة من الطرفين ويضطر الجهاز الفني للمريخ لاجراء اول تبديل اضطراري في صفوفه بسبب اصابة امير كمال الذي تم استبداله ودخل مجدي امبدة بديلا عنه وراسية من باسكال تمر في الاوت وتسديدة قوية من مجدي امبدة بعيدا عن المرمي ويصطدم اديكو بمدافع الامل سامي عبد الله الذي يتم علاجه ويواصل مع زملائه واعتمد الامل علي المرتدات مع التركيز الكامل في الدفاع وتسديدة قوية اخري من مجدي امبدة ابعدها الحارس مرتضي لركنية ويستمر الشوط الاول هجمة هنا واخري هناك الي ان يطلق حكم المباراة نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي.

مجريات الشوط الثاني:

اجري الجهاز الفني للمريخ تبديله الثاني بخروج فيصل العجب ودخول راجي عبد الله وينذر الحكم لاعب الامل خالد كوستي بالبطاقة الصفراء للخشونة ويتم علاج ساكواها بعد الاصابة وانطلاقة لعبد الرحمن كرنقو وتهديفة من ساكواها وتسديدة قوية للمريخ ترتطم بمدافع الامل سامي ويستميت دفاع الامل بقيادة حسن جزيرة ومن خلفه الحارس المتالق مرتضي الذي ابعد معظم كرات المريخ الخطيرة.

الهدف الوحيد للامل:

يقود لاعبو الامل هجمة خطيرة علي مرمي المريخ وتهديفة قوية ويبعدها حارس المريخ يس لتجد حمدو المتابع الذي لم يتوان في ادخال الكرة للشباك موقعا علي اول هدف يلج الشباك المريخية في الموسم الجديد.

وبعد الهدف تحرك المريخ بكلياته لانقاذ ما يمكن انقاذه وعلي اسوا الفروض احراز التعادل وينال عبد الرحمن كرنقو البطاقة الصفراء للخشونة وراسية من ساكواها يبعدها حارس الامل ويضيع اديكو هدفا مؤكدا للمريخ والمرمي خال ومخالفة لصالح المريخ يبعدها دفاع الامل وراسية من كرنقو يستلمها مرتضي حارس الامل وتسديدة ايضا من مجدي امبدة يتصدي لها حارس الامل وينقذ كرنقو المريخ من هدف مؤكد لحظة خروج الحارس يس وسدد محمد يحي ليتصدي لها كرنقو وينقذ كرنقو مرمي المريخ من هدف مؤكد ويسعي المريخ جاهدا لادراك التعادل ولكن صافرة الحكم الدولي ابو شنب كانت الاسرع ليخسر المريخ بهدف من الامل في استهلالية الموسم الجديد وعقب المباراة صفقت جماهير المريخ لنجوم الامل علي حماستهم واصرارهم لانتزاع الفوز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1535
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: محمدو يحكي لـ «قوون» قصة هدفه الغالي في شباك المريخ   الخميس مارس 01, 2012 6:23 am

بالامل صبرت قلبي!!!
الخميس 1 مارس 2012 الساعة 3:26

محمدو صاحب الهدف التاريخي يتوج نجما للاسبوع بلا منازع

مدرب الامل اوفى بوعده وهزم المريخ في عقر داره

تراجع غير منطقي للهلال وتعادل غير متوقع

علامة استفهام كبيرة حول تنظيم مباراة المريخ والامل

النسور ينذر الجميع.. والرابطة تحقق اول انتصار

{ خابت كل التوقعات والارهاصات وتفجرت المفاجآت في الجولة الاولي لبطولة سوداني للدوري الممتاز وسقط المريخ في فخ الهزيمة علي ارضه ووسط جماهيره وتعثر الهلال بشندي امام ثنائي الكونفدرالية الامل والاهلي.

{ ولم تخلو بقية المباريات من الاثارة وخسر سيد الاتيام امام جمهوره من النسور وحققت الرابطة فوزا تاريخيا علي الخرطوم الوطني ونجح هلال الجبال في تخطي عقبة الموردة، بينما سيطر التعادل علي هلال الساحل ونيل الحصاحيصا ببورتسودان.

{ والحق يقال ان خسارة المريخ من الامل وبالرد كاسل لم تكن متوقعة ليس لان الامل اضعف من المريخ او لان الفريق الاحمر اعتاد علي الفوز في مثل هذه المباريات علي ارضه بالحظ او بالتحكيم لكن لان المباراة هي الاولي لفريق الامل بعد التعديلات الجذرية التي تمت في صفوفه مقارنة بفريق اقام المعسكرات بالداخل والخارج ويلعب مسنودا بقاعدة جماهيرية ضخمة ملأت جنبات الاستاد.

{ ومن الطبيعي ان يتعرض الفريق الجديد لمتاعب فنية في مثل هذه الحالات ويخسر!!

{ اما ان يفوز الامل وهو يعيش هذه الظروف الصعبة فهذا يعني ان المريخ في محنة حقيقية.

{ وصدق مدرب الامل عندما ذكر في حديثه لقوون قبل المباراة انه يخطط للمفاجأة.. وصدق ايضا وهو يتحدث لقوون عقب المباراة ويقول: لن يصل المريخ لشباك فريقي حتي اذا امتدت المباراة لعامين!!!

{ فاين ساكواها صاحب ذهبية الكان واديكو الايفواري واليوغندي الخطير موتيابا؟؟

{ لقد كشفت مباراة الامل ان المريخ سيعاني كثيرا في المشوار الافريقي هذا الموسم بل في الدوري الممتاز.

{ في شندي لم يظهر الهلال بشكله الذي شاهدناه في مباراتي حرس الحدود وزيسكو ورغم ذلك لم يخسر الجولة وعاد بنقطة.

{ كنا نتوقع ان يخطف الهلال الفوز في اية لحظة اثناء المباراة من الطلعات الخطيرة لكاريكا او من تسديدات مهند الطاهر الصاروخية او حتي فالنتاين لكن اختلف كل شيء عن المشهد الاول وتراجع الهلال.

{ وما حدث في شندي جرس انذار خطير للازرق ويجب ان ينتبه في المباريات التي يلعبها خارج ارضه امام الفرق العنيدة.

{ وبطبيعة الحال فان نتيجة الهلال افضل من المريخ الخاسر علي ارضه ووسط جمهوره، وبامكان الهلال المحافظة علي الفارق في الاسابيع المقبلة وتصدر البطولة اذا عاد للمستوي الذي لعب به المباريات الدولية الودية.

{ الهلال تأثر امس بغياب صانع العابه هيثم مصطفى صاحب اللمسات الساحرة.

{ في مدني لم يتوقع احد ان يخسر الاهلي العائد لدوري الاضواء علي ملعبه ووسط جمهوره.. فالكل كان يتوقع فوزا يفتح الشهية. لكن يبدو ان النسور يخطط لاكبر من الفوز علي الاهلي.. ويريد ان يذهب بعيدا في بطولة الممتاز هذا الموسم.

{ في كادوقلي لم يكن الوضع غريبا ومن الطبيعي ان يفوز هلال الجبال علي الموردة التي تعاني من المشاكل.. لكن من غير الطبيعي ان يستهل هلال الساحل الذي تعرض لهزة عنيفة في الموسم الماضي مشواره للموسم الجديد بتعادل اشبه بالهزيمة امام نيل الحصاحيصا.

{ عموما عشنا الاثارة بكل اشكالها مع الجولة الاولى لبطولة سوداني للدوري الممتاز التي تختتم اليوم بلقاء الاهلي الخرطوم وجزيرة الفيل

٭ لحن الختام

{ تغنت الجماهير عقب مباراة المريخ وفهود الشمال (بالامل صبرت قلبي)!!!

{ شعرنا للحظات ونحن نتابع مباراة الهلال واهلي شندي انها مباراة داخلية او تقسيمة.. فغالبية نجوم اهلي شندي من مشاطيب الهلال.

{ محمدو صاحب هدف الامل في شباك المريخ نجم الاسبوع الاول بلا منازع.

{ علامة استفهام كبيرة حول تنظيم مباراة المريخ والامل.

{ استاد كوستي امتلأ تماما في مباراة الرابطة والخرطوم الوطني.. فكيف سيكون الحال والهلال او المريخ طرفا في مباراة بهذا الاستاد!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محمدو يحكي لـ «قوون» قصة هدفه الغالي في شباك المريخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القلمونة :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: