منتديات القلمونة
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة


منتديات القلمونة

منتـــــديات القلمونة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الهلال السوداني 2012 فريق لا يعرف الخسارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1531
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: الهلال السوداني 2012 فريق لا يعرف الخسارة    الأربعاء يوليو 04, 2012 8:41 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يُعتبر "الهلال" السوداني الفريق الوحيد فى عام 2012 الذي لم يعرف طعم الخسارة حتى الآن فى أي مباراة رسمية محلية كانت أو فى المشاركات الخارجية، فقد خاض الفريق 19 مباراة رسمية خلال العام الحالي لم يخرج مهزوماً مطلقاً ففاز فى 16 مباراة وتعادل فى 3 التقي فيها مع 17 نادي لم يفلح أي منهم فى الفوز عليه.
خاض "الهلال" أول مباراة رسمية فى الموسم فى 29 فبراير حينما تعادل سلبي مع فريق "الأهلي شندي" خارج أرضه فى أول مباراة له فى الدوري السوداني الممتاز، بينما لعب اخر مباراة أمام فريق "سيركل باماكو" المالي فى ذهاب دور الترضية لبطولة الكونفدرالية الأفريقي في الـ 29 من شهر يونيو الماضي.

ولا يُعتبر هذا الرقم انجاز على الصعيد المحلي فحسب بل على المستوي العربي فلا يوجد أي نادي عربي فى عام 2012 لم يعرف طعم الخسارة فى المباريات الرسمية، ففريق "الترجي التونسي" الذى لم يخسر أفريقياً من خلال مشاركته في دوري الأبطال لكنه انهزم فى الدوري التونسي تعرض إلى الهزيمة 3 مرات حتى الآن، أما "الشباب" السعودي والذى نال لقب بطولة دوري زين دون خسارة تذوق الهزيمة فى بطولة كأس الملك.

سيد البلد كما يحلو لعشاق تلقيبه خاض الفريق 13 مباراة فى بطولة الدوري الممتاز تصدر بها المنافسة فى نصفها الأول حيث تعادل فى مباراة الجولة الأولي أمام "الأهلي شندي" ثم فاز فى 12 مباراة متتالية بما فيها مباراة الديربي أمام نده التقليدي "المريخ" حيث كسبه بهدف لاعبه "أحمد محمد بشه"، الأزرق خاض في الدوري المحلي 7 مباريات على ملعبة الملقب "المقبرة " و6 مباريات خارج معلبه منها 4 مباريات مع أندية الولايات.

كما خاض الأزرق مباراة واحدة فى بطولة كأس السودان فى الدور الأول (دور 32) من البطولة وكسبها على حساب فريق "هلال المناقل " بنتيجة هدفين دون رد، وتأهل إلى دور ال16 من البطولة التي يحمل "الهلال" لقبها ويسعى إلى الاحتفاظ به.

كما خاض الفريق خمسة مباريات فى البطولة الأفريقية 4 منها فى دوري أبطال أفريقيا حيث تخطي فريق "ام اف سي" من أفريقيا الوسطي فى الدور الأول بالفوز ذهاباً وإياباً 3\صفر و 5\1، وفى الدور الثاني التقي فريق "أولمبيك الشلف" الجزائري حيث تعادل الفريقين 1\1 ذهاباً فى "أم درمان" وإياباً فى مدينة "الشلف" بالجزائر ليودع بركلات الترجيح.

هبط "الهلال" إلى بطولة الكونفدرالية حيث دور الترضية (16 مكرر) حيث التقي فريق "سيركل باماكو" المالي وتمكن من الفوز عليه ذهابا بنتيجة (2\صفر) فى المباراة التي لعبت فى استاد "الهلال" ضمن منافسات جولة الذهاب.

بما يعني أن "الهلال" أنهي نصف العام 2012 وكذلك نصف الموسم المحلي ونصف الموسم الأفريقي بدون خسارة محققا إنجاز نادر الحدوث، فهل يحقق الأمر نفسه فى النصف الثاني للموسم ليحقق اعجازاً كروياً بامتياز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الهلال السوداني 2012 فريق لا يعرف الخسارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أخر نكات عراقية
» هل ستقوم القيامة في 21 كانون الأول 2012؟
» تفرز القرعة الجزائر و المغرب ضيفتان على بعضهما في تصفيات الكان 2012 -
» قرعة كأس إفريقيا للأمم 2012
» صور موديلات جلابيات مغربية 2011 موضة 2012 روعه تهبل جذابه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القلمونة :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: