منتديات القلمونة
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة


منتديات القلمونة

منتـــــديات القلمونة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 تشيلسي وتوتنهام يتعادلان لصالح آرسنال !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيثم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1531
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: تشيلسي وتوتنهام يتعادلان لصالح آرسنال !   الخميس مايو 09, 2013 8:27 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تقاسم ناديا تشيلسي وتوتنهام نقاط المباراة المؤجلة التي جمعتهما على ملعب الستامفورد بريدج بعد التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
نتيجة لم تخدم مصالح الفريقين وخاصة الضيف القادم من شمال لندن نادي توتنهام حيث رفع رصيده إلى 66 نقطة ولكنه بقى خامسًا خلف آرسنال صاحب الـ67 نقطة وتشيلسي الثالث والذي رفع رصيده إلى 69 نقطة ليصبح أقرب الفرق لضمان مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

الشوط الأول كان مثيرًا للغاية بين الفريقين، فتوتنهام اندفع للأمام نظرًا لأهمية وحساسية اللقاء بالنسبة له، بينما تشيلسي فلعب بتوازن رائع مكنه من التقدم في الشوط الأول.

البداية كانت من جانب أصحاب الأرض بمحاولة من صانع الألعاب "خوان ماتا" الذي استقبل كرة على حدود منطقة الجزاء وصوبها على الطائر ولكن تصويبته علت مرمى توتنهام وذهبت بعيدة إلى المدرجات.

استمر البلوز في سعيهم حتى تحقق لهم هدف التقدم برأس القصير البرازيلي أوسكار الذي تواجد في مكانٍ مثالي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 11 ليستغل ركلة ركنية لعبت داخل المنطقة حولها المدافع لويز برأسه إلى أوسكار المتواجد على خط المرمى ليضعها الأخير بسهولة في الشباك معلنًا عن فرحة أولى لجماهير الستامفورد بريدج.

وسرعان ما أعاد المهاجم التوجولي "إيمانويل أديبايور" توتنهام لنتيجة التعادل بتسجيله هدفًا رائعًا من تصويبة مقوسة من فوق الحارس التشيكي "بيتر تشيك" الذي كان متقدمًا من مرماه لتذهب اللكرة في المقص الأيسر معدلة نتيجة اللقاء قبعد ربع ساعة من اللعب.

أبى متوسط ميدان نادي تشيلسي البرازيلي "راميرز" إلا وأن ينتهي الشوط الأول وفريقه متقدمًا حين سجل الهدف الثاني قبل 10 دقائق من نهاية شطر اللقاء الأول، بتمريرة سحرية من المهاجم الإسباني "فيرناندو توريس" وضعته منفردًا بالحارس لوريس ووضع راميريز تصويبة قوية فشل الحارس الفرنسي في التعامل معها لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

تحسن أداء توتنهام في الشوط الثاني وظهر اختلاف واضح على الشق الهجومي بعد نزول البديل الفلندي "سيجوردسون" الذي أعطى حرية كبيرة للجناح "جاريث بيل" ليتقدم في عمق الملعب ويشكل بعض الخطورة بتوصيباته على المرمى.

محاولات توتنهام في الشوط الثاني كانت على استحياء بعض الوقت وخاصة في الشق الأول من الشوط، فلم تظهر أي خطورة على مرمى تشيك سوى تصويبة من لاعب الوسط "سكوت باركر" ذهبت سهلة في يد تشيك.

انتظر أبناء المدرب البرتغالي "فيلاش بواش" حتى الدقيقة 83 ليعودوا في اللقاء حين سجل البديل الناجح "جيلفي سيجوردسون" الذي استقبل كرة مثالية من نجم المباراة الأول أديبايور الذي تقمص دور صانع الألعاب ووضع زميله في موقف رائع أمام المرمى ولم يرفض النجم الفلندي الهدية وأعاد السبيرس في اللقاء بتصويبة رائعة في الشباك.

الدقائق المتبقية من اللقاء مرت بدون أي خطورة على المرمى من الجانبين فقط تصويبة من بيل من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الوقت المبدد ذهبت سهلة في يد الحارس تشيك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشيلسي وتوتنهام يتعادلان لصالح آرسنال !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القلمونة :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: